PART 9//لقد مَرِضَت بسبب إهمالنا

1.4K 74 2
                                    

صُدمت إيلين من رده هذا و لم تستطع فعل اى شئ،نهض هو من على السرير و كان ينوى ترك الغرفة لها و النزول الى الاسفل.

لكنها تشبثت بالـ تي شيرت خاصته فتوقف عن الحركة حتى لا يوقعها على الأرض،قالت له و هى حزينة.

- متى سوف تسامحنى؟

نظر لها ببرود ثم قال.

- عندما ارغب بذلك و ليس الآن.

تركته إيلين فخرج من الغرفة و ظلت إيلين خافضة رأسها و بكت بصمت.

كان هوسوك يبحث عنها لأنها تركت حضنه و رقدت فوجدها بغرفة يونغى تبكى بصمت فرقد لها و جلس بجانبها ثم حملها و وضعها على فخذه.

لقد استنتج أن يونغى لم يسامحها فمسح دموعها و قال لها.

- لا تبكى صغيرتى،ما من داعى للبكاء.

قبلها على وجنتها لكنها لا زالت تبكى فقبلها بعمق على اعينها لتتوقف ثم قال.

- توقفى عن البكاء،إن لم يسامحك الآن سوف يسامحك فى ما بعد.

نظرت له إيلين بحزن و قالت.

- إيلين سيئة و تستحق المعاقبة…أنا لا استحقكم فليبتعد الجميع عنى كما ابتعد يونغى،أنا فتاه سيئة ابتعد عنى.

كانت تحاول النهوض من على فخذه لكنه صُدم من الكلام الذى صَدَر منها فتشبث بها حتى لا تنهض و جعلها تلتفت له مجدداً ثم قال لها.

- لا تقولى ذلك يا إيلين،دعكِ من يونغى هو هكذا لكن لما نبتعد نحن عنكِ؟من سيدللكِ يا أميرة القصر؟

كلامه جعلها تبتسم بخفة فأبتسم هو الآخر ثم دغدغها بقوة حتى بدأت بالضحك و الصراخ معاً.

كان هوسوك جالس رفقة إيلين على الأريكة و هى تشاهد الكرتون و بينما كانت هى تنظر الى الشاشة كان هو يتأملها هى.

و كان يعيد خصلات شعرها خلف اذنها و يبتسم عندما تضحك هى بسبب مشهد مضحك فى الكرتون.

ساعتان مرت و إيلين لا تزال تشاهد الكرتون فنهض هوسوك من جانبها و ذهب الى الحمام،بعد انهاء حلقة العم جدو و هو آخر كرتون مفضل لها يُعرض.

اطفأت التلفاز و نظرت على يمينها و على يسارها و لم تجد اى شخص من اخوتها فكانت ستنهض للبحث عنهم لكنها سمعت صوت مرتفع قد اخافها.

و هو صوت الرعد الذى جعلها تفزع و ترغب فى اخوتها،لقد بدأت تمطر و يوجد برق و رعد مخيف بحق.

My Brothers Are My Only Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن