PART 14//الفصل الأخير،لكنها ليست النهاية

2K 80 18
                                    

ظل يصرخ من الألم و إيلين خائفة كثيراً مما حدث،لحظات و اجتمع بقية الاخوة و بعض الناس الذين سمعوا صوته فأتوا.

ظل الجميع يسأله "هل انت بخير؟" و غيرها من الاسئلة و هو لم يستطع الكلام و لكن خرج من فمه كلام و هو فى اشد غضبه يناظر إيلين.

- اخفوا تلك اللعينة من امامييييى!

نظر الجميع لها و هى كانت تبكى بصمت فتوجه لها تايهيونج و حملها و اخبرهم انه سيذهب بها الى الفيلا و ليذهبوا هم الى المشفى.

كان تايهيونج يحاول تهدأتها لكنها لا تكف عن البكاء فقال لها.

- حبيبتى!لا تبكى،لما تبكين؟

قالت له و هى منهارة.

- لقد آذيت جين أوبا و هو غاضب مني و لن يسامحنى.

ظل تايهيونج يمسح دموعها بأبهامه و قال و هو يدفنها فى حضنه يحاول تهدأتها.

- صغيرتى!هو سيكون بخير...سوف يسامحك بالتأكيد حبيبتى.

هزت رأسها بنفى و قالت و هى لا تزال تذرف الدموع.

- هو لن يستمحنى..بل سوف يكرهنى،إيلين فتاه سيئة و تستحق الموت.

و ظلت تبكى بقوة و تايهيونج مصدوم من كلامها و لا يدرى كيف يسكتها...طالما هى فى حالتها تلك يعنى ان العناق او الشوكولا لن ينفعوا لإسكاتها.

مرت عشرون دقيقة و نجح تايهيونج بإسكاتها و جعلها تشاهد التلفاز و اتصل بجونغكوك و سأله عن جين فقال.

- حمداً للإله..انه بخير و لم يحدث شئ خطير،قال الطبيب ان الألم سيزول مع الايام.

زفر تايهيونج انفاسه براحة و ابتسم و نادا إيلين بصوت عالى.

- إيلين!جين بخير صغيرتى لا تبكى فى الخلسة لأنى اعلم.

ثم وجه كلامه لجونغكوك.

- اين انتم الآن؟

اخذ نامجون الهاتف من جونغكوك و تكلم هو.

- تايهيونج!أدخِل إيلين فى غرفتها ولا تجعلها تخرج و لنحرص جميعاً إبعادها عن جين حتى لا يُجن جنونه عليها..نحن عائدون الآن.

اومأ له تايهيونج ثم اغلق الخط و اخذ إيلين الى غرفتها و ظل يلعب معها بعدما اغلق الباب عليهم حتى لا يراها جين عندما يأتى.

My Brothers Are My Only Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن