PART 12//لقد اضعت طريقنا

1.2K 73 8
                                    

تغيرت ملامح نامجون الى الغضب ثم انظل إيلين الى الأرض و توجه الى الأسفل و إيلين ترقد خلفه لتستطيع الوصول له.

سيقانها قصيرة فصعب عليها اللحاق بنامجون بخطوات عادية لذا رقدت خلفه.

وقف نامجون امام جونغكوك اى انه وقف امام التلفاز و قد سبب الازعاج الى اخوته الذين يشاهدون التلفاز لكنه ظل ثابت فى مكانه.

قال لجونغكوك بغضب.

- كيف تهدد إيلين فى شئ كهذا جونغكوك!؟

استوعب جونغكوك ان إيلين غدرت به فتمتم.

- اه يا ابنة الكلب يا لعينة!

ثم نهض من على الأريكة و قبل ان يفتح فمه بشئ اكمل نامجون الكلام بغضب.

- اتعلم؟أنا لن اعاقب إيلين لأنها ضربتك..انت تستحق كل شئ و انت ستدع إيلين تضربك مجدداً كعقاب لك

كم مرة تكلمت بشأن هذا التصرف؟لا تهدد اى من اخوتك بشئ مقابل شئ ولا تنتظر مقابل من مساعدتك لأخوتك

هذا سئ جداً!إياك و فعل ذلك مجدداً اتفهم؟

انتظر الى ان همهم جونغكوك له ثم اتت إيلين و ضربته على رأسه مجدداً كما أمرها نامجون و صراحةً إيلين كانت فى قمة سعادتها.

لأنها تضرب جونغكوك بدون ان يخاصمها نامجون او يوبخها،جونغكوك كان ينظر لها بعبوس طفولى و به خيبة أمل منها.

فلم يهون أوبا الصغير عليها فقبلته على خده و همست عند اذنه.

- آسفة لكن هذا هو العدل،هل ظننت انى سأكون عبيدة لك طوال ذلك الوقت؟تزوج و ستجد من يخدمك لكن أنا لا.

حرك عينيه بملل و ذهبت هى لتلعب مع تايهيونج.

  بعد مرور اشهر فك جونغكوك الجبيرة خاصته و قد كان سعيد لأنه سوف يعود يمارس الرياضه مجدداً و يلعب مع إيلين بقوة.

إيلين تأكل من الشوكولا و النوتيلا التى موجودة بسبب تايهيونج و جونغكوك.

ظلت تأكل على الأرض و فمها مليئ بالنوتيلا،اكلت نصف العلبة و قبل ان تنهى النصف الآخر كان جيمين يمر و عندما رأى حالتها اوسع اعينه.

و رقد تجاهها و انتشل العلبة منها بسرعة و قال موبخاً إياها.

- ما هذا إيلين؟!لما تأكلينها الآن!؟انتِ ستذهبين الى الحضانة بعد قليل و غير ذلك قد تمرضين بسبب كثرة السكر الذى تحتويه هذه النوتيلا.

My Brothers Are My Only Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن