دخلت إيلين لغرفة ايميليا و فتحت خزانتها و امسكت ثيابها و حاولت قطعها بيدها و لقد فشلت.
لكنها لن تبقى صامتة بل اخذت ملابسها و وضعت بعضها فى عين المرحاض و رمت الباقى من النافذة.
و رقدت بأقصى سرعتها الى اى احد من اخوتها و ذهبت الى يونغى و جلست فى حضنه.
لقد كان يلعب بلايستيشن و لم يركز على إيلين التى تجلس على فخذه و هذا ما جعل إيلين تتعجب.
انها أول مرة لا يدفعها على الأرض لذا بقت صامتة حتى لا تذكره.
وصل نامجون من العمل فهو يبقى فى الشركة لساعتان او اكثر على حسب راحته.
فنهضت إيلين بسرعة تتوجه إلى نامجون و قفزت عليه ليحملها هو ثم يقبلها على خدها و قال.
- كيف قضيتى الساعات الماضية من دونى صغيرتى؟
كانت ستقول انه يوم رائع بسبب ما فعلته منذ قليل لكنها تذكرت ما فعلته ايميليا بملابسها فحزنت و قالت و هى على وشك البكاء.
- سئ...سئ جداً،ايميليا تلك سكبت كوب المياه على رسمتى التى تعبت بها و بعدها فتحت خزانتى و مزقت كل ثيابى حتى تعال انظر لنفسك.
أوسع نامجون عينيه و قال بصدمة.
- هل انتِ جادة؟هل هى استطاعت فعل ذلك منذ أول يوم لها حتى فى منزلنا؟
نزلت هى من حضنه و ظلت تسحب يده الى غرفتها و رأى هو ثيابها الممزقة و إيلين تبكى لأن فستانها المفضل أيضاً ممزق.
فحملها نامجون و عانقها بقوة ثم قال و هو يربت على ظهرها.
- لا داعى للبكاء يا صغيرتى سأشترى لكِ افضل منهم و اكثر أيضاً.
ثوانى و انزل نامجون إيلين و هو يشتعل غضباً و ذهب و احضر ايميليا من حديقة القصر و ادخلها الى غرفة بها لوحة كبيرة معلقة على الحائط و هذه اللوحة هى لوحة القواعد ثم قال لها بغضب و بعدها بدأ بقراءة اللوحة.
- اسمعى ذلك الكلام جيداً...انتِ هنا مجرد ضيفة و بما انك ستبيتين هنا يعنى انكِ ستلتزمين بالقواعد و هى:
1-ممنوع الصراخ على إيلين.
2-ممنوع ضرب إيلين او مضايقتها.
3-ممنوع السهر من بعد الساعة الحادية عشرة.
4-ممنوع قول الألفاظ البذيئة و الجريئة.
5-ممنوع مشاهدة المسلسلات او الأفلام الرومانسية او الجريئة.
6-ممنوع المزاح بالضرب.
7-ممنوع دخول المطبخ للشخص القصير او لا يعرف الطبخ.
8-ممنوع الجلوس وحيداً،لكن بالنسبة لكِ لا تجلسى معنا ابقى وحدك افضل.
9-كل شخص له مهمة فى هذا القصر لا يجب ان يجلس عاطلاً.
10-يجب التعاون مع الذى يحتاج التعاون.
11-ممنوع الكذب او السرقة او التصنع او الصفات الأخرى السيئة.
12-التصرف بتهذيب مع من هم أكبر سناً.
أنت تقرأ
My Brothers Are My Only Family
Aventure"لقد خسرت امى بسبب خطأ لكن فيما بعد استوعب ان الذى كنت اظنه خطأ كان افضل هدية من الرب" "هم كانوا والدى و والدتى بل كانوا عائلتى و ملجئى" "لقد كرهتها لأنها افقدتنى امى العزيزة لكننى فشلت من برائتها و لطفها معى رغم ما افعله بها" "لقد تركتنا امى لأجلها...