CH.05

14.8K 1.3K 500
                                    

فوت وكومنت إن أعجبكم لطفا،
إستمتعوا!

بارت أخر بيكوز واي نوت😌
لاتتعودوا بكرا مسافرة وعلى الأرجح ماراح يكون عندي نت لعشر أيام.

...

تجمدت مكاني لا أدري ما أقول أنظر داخل عينه الواثقة بحيرة وكلماتي تخونني، حين أتيت إلى ذلك الحي كان أول أهدافي أن أخطفه من زوجته إنتقاما رغم أنني لا أظنها ستهتم، لكن أخر ما توقعته أن يفكر هو بذات الطريقة، وما لم أنتظره أبدا كان أن يُصرح عن الأمرِ بكل شفافية.

-إسمعيني ماريا سأكون صريحا معكِ ..

قال فجأة ونبض قلبي بقلق، لا أشعر أن ماقد يصارحني به شيء قد أرغب بسماعه خصوصا وحدسي لا يخطأ أبدًا.

-لقد كنت أراقبكِ منذ شهرانِ، كنت أرغب في أن أعلم أي نوع من النساء هي خطيبة عشيق زوجتي ومايربطها به حتى أدمره.

نظرت إليه بصدمة حين إعترف، شهران كاملان مُذ أن كان يراقبني؟

-حين إكتشفت أنكِ مخدوعة بهِ وأن علاقتكِ بعائلتكِ صارت متعلقة بهِ كنت أقف أمام خيارين، أتراجع وأنتقم من زوجتي، وأتركك بذلك تتزوجين رجلا خائنا كل ما يرغب فيه من ورائكِ هو مكانة عائلتكِ، أم أتدخل وبذلك أخرجكِ من ذلك الزواجِ قبل أن يحدث.

أتسعت عيناي وتذكرت حينها تلك الليلة حين كنت أبكِي لوحدي بعد رؤيتي للرسائل بعاتف خطيبي مصادفة ووصلتني فجأة صور له وهو يضاجع حبيبته، ذات الصور التي إستخدمتها لتهديده وجعله يدفع لي المبلغ الذي أردته ..

-أ كنت أنت؟

سألت بصدمة وهز رأسه.

-تملك الدليل بيدكَ، يمكنك تدمير سمعتها والقضاء على شهرتها التي تفتخر بك، ويمكنك أخذ جزء كبير من أموالها وربح حضانة سول دون جهد يذكر، وفوق ذلك أنت رئيس لقسم الشرطة فلما لاترفع ضدها قضية طلاق؟

قلت في إستغراب، هذا أعظم إنتقام قد يقوم به، سيدمرها نهائيا إن فعلها، سينتقم لكلينا!

-لما لست تتصرف والأدلة بيدك رغم علمك أن سول يعاني بسبب هذا الزواجِ، لما لا تتصرف سيد جيون؟

أضفت ونبرة اللوم تطغى على كلماتي، كنت ألومه جدا كلما تذكرت نظرات سول الخائفة، وبكائه ومدى الضرب الذي يتلقاه منها، يقول أنه يحب إبنه فلما لا يتصرف؟

إنه من رجال القانون ولايحفظ حقوق ولده!

إنه حثالة، أم وأب حثالة!

NO WAY.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن