CH.10

14.7K 1.3K 558
                                    

فوت وكومنت إن أعجبكم لطفا،
إستمتعوا!

وصلنا للفصل العاشر بسرعة ماشاء الله😭.

مين مصدقين أنو ماريا صح بيولوجيا أم سول ومين لا؟ أبغى أعرف كم واحد أقنعه سول بسالفته😂

...

Maria's POV

عم الصمت بالطاولة، الجميع يحدِق بسول بصدمة وأنا والسيد جيون نكاد نموت من الحرج، مجددًا أقولها، أنا أحب سول كثيرا لكنني أحيانا أتمنى لو لايتحدث.

-سول، لماذا تعتقد أن ماريا أمك؟ لقد عرفتها منذ ثلاث أسابيع فقط.

سأل سوكجين بهدوء محاولا فهم مايجري دون أن يغضب الطِفل بين يداي لكن سول رمقه بنظرة غاضبة جعلته يقهقه متراجعا إلى الخلف برعب.

-سول، أ تصدق حقا أن ماريا أمكَ أم أنك تراها بمثابة أمك؟

كانت هايرا من سألت هذه المرة تتقرفص أمام الفتى وتستخدِم أرق نبراتها حتى لاتغضبه فرسم سول ملامح وجه حزينة ينظر إلي.

-لقد قلتِ أنكِ ستكونين لي كل ما أريدُه، أرجوكِ كونِي ماما!

لم أستطع الإجابة، كنت في موقف صعب، أريد حقا أن أكون أمه لكن ذلك صعب، أولا يستحيل أن أكون أمه البيولوجية، كنت بالسابعة عشر من عمري حين ولد سول، لم أكن بأي علاقة وكنت بوسطِ مشاكل عائلية بتلك الفترة، أتمنى حقا لو أنني كذلك لكن هذا مستحيل.

أما لأكون أما بديلة حقا فأتمنى لو بإمكاني ذلك، أتمنى لو بإمكاني أخذ حقوق بورا منها وأخذ مكانها لكن كيف أفعل ذلك وحتى أبوه واقع بورطة معها وقد يفقد إبنه ويدخل السجن بأي لحظة؟

كل ما أستطيع فعله بحالتي هو منحه جزءا من الحنان الذي يحتاجه فقط.

-صغيري، تعال لنتحدث قليلا حسنا؟

نطق السيد جيون بنبرة حنونة يمد يده لإبنه ويقاطِع صمتنا ذاك، لم يعارض سول، أخذ بيد والده وقفز إلى أحضانه ثم وقف أبوه قائلا:

-أعذرونا، سنعود بسرعة، رجاءا لاتنتظرونا حتى تبدأو بتناول الطعام.

ثم غادر نحو الطرف الأخر للحدِيقة وتنهدت أرفع أعيني لأحدِق بالجميع، جميعهم ينظرون إلي بأعين يملؤها الحزن.

-ذلك الطِفل مسكين حقا.

قال سوكجين فنظرت إليه هاجين بإنزعاج تجلس أمامي قائلة:

-أنت السبب في أنه غاضب، لو أنك لم تضع حراشفك على أمه لما أصابته نوبة الغضب والبكاء تلك.

NO WAY.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن