إقتباس من الجزء الثاني" ارفع ايدك و نزل سلاحك يا عمار " كان هذا صوت قاسم الذي موجه على سلاحه على رأس عمار من الخلف قال لعمار الذي موجه سلاحه على أسر الملقى على الارض وينزف دماء من قدمه و يتألم
ابتسم عمار بسمة ساخرة و تحدث قائلٍا " قاسم باشا بحييك على ذكائك عرفت تمشيني على مزاجك و تبوظلي خطتي كلها بس ملحوقة يا قاسم انا عمار برضوا يعني بجهز خطط بديلة "
تحدث قاسم بغضب قائلٍا " و رحمة الاموات اللي انتي السبب في حرقتنا عليهم و ربنا اللي ما في بعده حلفان لو مرمتش سلاحك يا عمار بعد ما اخلص من واحد لتلاتة هتلاقي رصاصة في نص راسك الحلوة دي تطلعك للي خلقك يا عمار يحاسبك على كل وساختك اللي عملتها فينا و في خلق الله كلهم "
ألقى عمار سلاحه على الأرض ثم لكمه قاسم في وجهه سقط على الأرض بجانب أسر و سند قاسم أسر ليقف ثم بصق أسر على وجه عمار وضع عمار يده على وجهه يتحسس بصق أسر على و جهه و فمه يتحسس الدماء التي تسقط من فمه ضحك عمار بشر ثم أصدر صوت صفير ثلاثة مرات فما كان إلا أكثر من عشرة أشخاص مسلحين بجميع الأسلحة على شكل دائرة و بداخلها كل من عمار و قاسم و أسر ضحك عمار ووقف ثم تحدث قائلٍا
" و الله عيب يا جدعان يعني حد زيى بالذكاء ده كله هيغلط و ميأمنش نفسه عيب عليك يا قاسم و الله انت ذكي اه بس انا اذكى أنا و اللي معايا "
نظر قاسم له باشئمزاز و غضب تجاهه ثم تحدث قائلٍا " حسابك تقل معايا اوي انت و مصطفى "
ضحك عمار و تحدث قائٍلا " انتم لسة فاكرين انه مصطفى يا قاسم تبقوا غلطانين "
بعد انتهاء الجملة لم يسمح الرصاص بإطلاق أي صوت غيره و كان صوته سيد الموقف اتخذ الجميع ساتر و اخذ قاسم و أسر ساتر و تحدث قاسم قائلٍا " مين اللي ضرب نار اكيد مش هيضرب لو تبع عمار و عمار في النص استنى هروح اشوف امسك السلاح ده يا أسر و متتحركش من هنا فاهم "لمح قاسم وجود آزاد و حسين و حسام وسط تبادل إطلاق النار قبل أن يرى الباقي كان هناك رصاصة موجهة لقاسم و انطلقت تجاه قاسم و لكن لم تصيب قاسم بل أصابت شخص أخر و هذا الشخص صوب تجاه عمار أيضا و نظر الجميع تجاه هذا بصدمة .
هسيبيكم بقا مع توقاعكتم و قولوا توقعتوا مين
أنت تقرأ
لا تنطفئ انا معكي ( مكتملة الجزء الاول )
Romanceمن قال ان كسرة القلوب لا تشفى فقد خطا يمكن ان تكون احسن من قبل اذا اخترنا الشخص الصحيح لاعادتها كما كانت واحسن ❤