سبيشل بارت لنامجين
اتمني يعجبكم 🌸💜وبعد انتهاء زواجهما، ركب نامجون وجين أ السيارة التي كانت مزينة وجميلة. فتح الدكتور كيم الباب لزوجه الذي كان يبكي.
تحرك ليركب بجانبه واحتضانه بين ذراعيه، محاولاً إيقافه عن البكاء، مخبراً إياه أنه مجرد شهر عسل وسوف يعود لي رايت شقيقه من جديد
توجهت سيارة إلى المطار متوجهة إلى باريس مدينة الحب حيث سيقضيان شهر العسل. تم اختيار هذا من قبل جين. كان حلمه أن يسافر إلى هناك مع من أحب قلبه ذات يوم، والآن أصبح حقيقة.
جين: أنا سعيد جدًا يا جوني
أضاف وهو يضع رأسه على كتف زوجه ويمسك بيده بقوة. رفع نامجون يده وقبلها بلطف، مع ابتسامة أظهرت غمازاته الجميلة.
نامجون: وأنا أيضًا يا عزيزي، وأخيراً أصبحت ملكي
أدار رأسه نحو الأصغر، وقبل شفتيه بعمق وامتصه بجنون. دخل فمه دون أن ينتبه للسائق الذي كان يسمع صوت القبلة الساخنة التي تحدث خلفه.
نامجون ابتعد بعد أن شعر وكأن الأوكسجين قد نفد منه. نظر إلى خدر زوجه. كيف فتح عينيه. لقد كان مخدرًا وكان خده أحمر اللون بشدة. لقد كان ساحرًا. لقد كان يخطف الأنفاس. جعله يترك قبلة سطحية على شفتيه.
وبينما كان يحمله بسرعة، وضعه في حجره ووضع وجه الصغير في رقبته، يستنشق عطره الذكوري هناك بينما يمسح على بطنه المنتفخ قليلاً.
لن ينسى أبدًا اليوم الذي وجد فيه هذا المشاغب . كيف كان يسبب مشاكل في المستشفى. كان يومه الأول جميلاً وساحراً ورائعاً.
لقد جعله ينسى القاعدة التي وضعها بنفسه في هذا المستشفى: ألا تكون هناك علاقة حب في المستشفى، والأكثر من ذلك، أنه لا ينبغي أن تكون هناك علاقة حب بين نفس الجنس.
لكنه في النهاية هو من وقع في حب الشخص الذي بين يديه دون أن يدرك ذلك بسبب التغيير المفاجئ الذي حدث له
في البداية، رفض القيام بذلك، وهو الابتعاد عنه. حتى أنه تصرف بطريقة سيئة معه لكي يبعده عنه. في ذلك اليوم، تذكر كيف جعل صغيره يبكي.
✿العودة للخلف قليلا في زمن ✿
بينما كان نامجون يفحص أحد الجنود، كان شديد التركيز. كان يحاول نسيان ما حدث بالأمس بينه وبين الدكتور سوكجين. وحدث أنه قبله دون قصد، ويمكننا القول أن ذلك بسبب الغيرة التي استقرت في جسده عندما رآه يتحدث مع أحد الجنود بكل راحة. كان الأمر كما لو كان يعرفه منذ سنوات.
أنت تقرأ
الطبيب والجنرال|𝑱𝑰𝑲𝑶𝑶𝑲 (قيد التعديل )
Actionالرواية تتحدث عن حرب سوف تحدث بين كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وفي ضل هذه الضروف ستنشئ قصة حب بين جنرال وطبيب سيتطواع للمعالجة تبداء الرواية بستداع طاقم من الاطباء من مستشفي كيم ويتم ارسالهم الي معسكر جيون وهناك سنشاهد على كثير من الحب والعشق بي...