البارت'³⁹

6.3K 296 94
                                    

انيو🙋❤

بنات كيفكم انشاء الله تكونوا بخير

بس بدي اسألكم هي رواية ممل او لا

اذ ماعم تعجبكم قولوا عادي

وكمان شكرا كتير كتير علي تفاعل الجميل يلي عم تقدمه لي فراشاتي بحبكم يا حلوين ❤❤❤

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


وصلوا جميعًا إلى المكان الذي ستبدأ فيه الحرب وتخطيط لكيفية قتل جنود العدو ونصب الخيام هناك للراحة

كان الجنرال قد اتخذ قراره ونصب الخيمة التي سينام فيها هو والطبيب، لكنه توقف ونظر إليه من بعيد. كيف كان يعد الخيمة مع طبيب تايهيونغي. لقد أثار هذا غضبه، لكنه قرار سوف ينام معه جيمين.

بعد لحظة من انتهاء جيمين من نصب خيمته هو وتايهيونق قد ذهب لإحضار بعض الطعام لهما، لكن عندما دخل الخيام، وجد جونغكوك مستلقيًا على السرير، عاري الصدر، واضعًا يده خلف رأسه، وكانت اليد الأخرى تمسح على جانبه من السرير، وينظر إلى جيمين بابتسامة وجدها الصغير رائعة.

جيمين: ماذا تفعل هنا؟ هذه ليست خيمتك

جونغكوك: لا يا صغيري، هذه خيمتنا الان

جيمين: أين سينام تاي اذا

جونغكوك: لا تخافي، سوف ينام في خيمة يونغي. تعال الى هنا

ابتسم جيمين ببراعة وقفز على جونغكوك، واحتضنه بقوة، ودفن رأسه في صدره، ووضع الأكبر رأسه في شعر الأصغر، يشتم رائحة شعره اللطيفة المنعشة، ثم خفض رأسه إلى رقبة الآخر، وترك علامة هناك وطلق الصغير أنين.

وعلى هذا الصوت المثير، رفع الجنرال الطبيب ووضعه على السرير، وعتله و بدأ بتمرير أصابعه على وجه الصبي الصغير المبتسم. دفع جونغكوك خصلات شعر جيمين بعيدًا واقترب منه وقبل جبينه، ولا اردًا  أغمض الصغير عينيه.

ومن هذه القبلة على جبين ، أصبحت ليلة ساخنة للطبيب بارك

كان يرتب السرير على الأرض عندما دخل تايهيونغي إلى خيمته، فرفع رأسه بسرعة بعد أن سمعني صوت خلفه ووجد محبوب قلبه الذي كان يحمل حقيبته إلى صدره، رأسه منخفض، والظلال وردية تستقر على وجنتيه .

ابتسم الجنرال مين واستقام من الأرض واقترب من طبيب الجميل الذي  كان وقف كالصنم وقف هو أمامه. كان يعلم مسبقًا أن جونغكوك لن يسمح للطبيب  كيم وبارك بالنوم معًا في نفس المكان. لقد رائ ردة فعله قبل ساعات وهو ينظر إليهم وكيف كان غاضبا جدا.

الطبيب والجنرال|𝑱𝑰𝑲𝑶𝑶𝑲 (قيد التعديل ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن