البارت'²⁷

8.2K 343 70
                                    

اسفة كتير فراشاتي اني مانزالت بارت كانت مريضة عشان خاطركم رح انزل بارت او بارتين

.
.
.
.
.
.
.
.
خلينا نبدأ🌸💜

التدريب في المعسكر أصبح أكثر من ذي قبل، والأطباء يطلبون الكثير من الأدوية

أخبر الجنرال جيون المتدربين وفريق التمريض أن كوريا الشمالية غزته من اتجاه الغابة، فقال أيضًا إنهم بعد ثلاثة أيام سينتقلون إلى ذلك المكان ليقوموا بمفاجأتهم.

كما أخافت هذه الأخبار الأطباء وجيمين أيضًا. ومن سمع خبر اقتحام جنود كوريا الشمالية لهم بعد سبعة أيام كان مخيفا للغاية.

كان يجلس مع جميع الأطباء أمام العيادة دون أن يفعلوا أي شيء في الصباح لأنه لم يأت إليهم أي جنود جرحى في ذلك اليوم، وهذا ما جعلهم سعداء بعض الشيء، لكن بالنسبة ، إلى تدريباتهم التي بدأت في الساعة الرابعة صباحًا.  وتنتهى عند منتصف الليل، كان ذلك عذابًا حقيقيًا لهم.

إنهم يفعلون ذلك فقط من أجل سلامة الناس ولكي يعيشوا بسلام دون خوف من أجل موت العديد من الجنود الشجعان.

تنهد جيمين بإحباط منذ أن أخبرهم جونغكوك قبل يومين وهم على هذا الحال، يشعرون بالذعر والخوف مما سيأتي.

جيمين: أشعر بالضيق في قلبي وعقلي لم يتوقفا عن ضخ الأشياء السلبية بداخلي * اخذ تنهيدة طويلة 

تايهيونغ : أنا أيضاً أشعر بألم في صدري مما سيحدث لنا، وكل هؤلاء الجنود الذين سيضحون بحياتهم من أجلنا حتى نتمكن من العيش بسلام.

بيكهيون: هذا شيء محزن. سوف يموتون وقد يتركون وراءهم العديد من الأطفال اوالزوجات والاهالي

جين: يا إلهي، لماذا هذا تفكير السلبي؟ لن يحدث أي من هذا. تفكيركم سئ للغاية لدرجة أنني خائف

تشانيول: نعم، كلام جين صحيح. نعلم أنهم يتدربون كثيراً، ويتعبون، ويمرضون، وأحياناً يموتون في الحرب من أجلنا، لكننا لا نعرف. قد تكون هذه الحرب حليفتنا، ولن يموت أي جندي.

جيمين: من يعلم إذا كان هذا الشيء يمكن أن يحدث؟ سيكون من الجيد حقا. سأدعو دائما لكي لا ينجاح الاعداء

تايهيونغ: انظر كيف يتدرب الجنرال جيون معهم بلا كلل. هذا هو الرجل الذي لايستطيع احد تغلب عليه . والجنرال مين، على الرغم من إصابة ساقه، صمد وتدرب أيضًا. لقد أحببت إصراره و...

بيكهيون: حقا هل أعجبك اصراره أم أعجبك هو ؟

تحول وجه تايهيونغ إلى اللون الأحمر وقام بضرب كتف بيكهيون بشكل محرج وهو يشتم به تحت ضحك الأطباء هناك

الطبيب والجنرال (قيد التعديل ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن