البارت'³³

7K 303 38
                                    


مرحبا فراشاتي الحلوين الكتكوتين 🦋🦋
.
.
.
.
.
.
بارت ابو كلب جديد 😇😂
.
.
.
.
.
انا رح انزل البارت 34 /35 غدا وبعد غدا لن الرمضان فضلو يومين بس

وبخصص رمضان كريم عليكم جميعا

والمهم انا اكيد مارح انزل بارت في رمضان لهك يمكن بعد رمضان

و احبكم ❤❤
.
.
.
.
.
.
.
نبدأ 🚨🚨
.
.
.
.
.
.
.
استمتعوا 😜😜


أعطاه جونغكوك ابتسامة صغيرة وقبل جبينه، ومن دخل يغلي مثل الماء الساخن ، فقط ضعه هو وتاي في مكان بمفردهما، وسيقتل تاي حتما

جونغكوك:ما يقوله صديقك خطأ. انا أحبك كثيرًا يا صغيري ولن أتركك، ضع هذا في ذهنك يا عزيزي وجودك حاولي يفرح نبضات قلبي .

ابتسم جيمين أكثر ورفع نفسه وهو يقبل شفتي جونغكوك بلطف ثم احتضنه بقوة ولف جونغكوك يديه أكثر حوله ووضع رأسه في شعر الأصغر وهو يستنشق رائحته بينما يغمض عينيه بخدر.

جيمين: لم أخبرك بهذا من قبل، لكني أحبك كثيرًا جونغكوك. أنا حقا أحبك، يا جنرالي الرائع

أضاف الصبي وهو يرفع رأسه المدفون في صدر حبيبه، وينظر إليه بتلك العيون التي وقع جونكوك في حبها من قبل، وهاهو وقع في حبها مرة أخرى، مع قلب ينبض من أعتراف الصغير المفأجئ له.

قام جونغكوك بتقبيل تلك الخدين السمينتين ونقر على شفتي الصغير، الذي ضحك وهو ينظر إلى الأكبر منه،كيف كانت تلمع عيناه بالحب من أجله فقط، ويمكن أن يشعر بمدى سعادة الجنرال عندما سمع تلك الكلمة المكونة من أربعة أحرف تأتي من شفتيه.

جونغكوك: لو تعلم ما أشعر به الآن، يا سبب فرحتي جميلي
أضاف جونغكوك وهو يضع جبهته على جبين الأصغر الذي نظر إليه بابتسامة سعيدة بعد رأيت السعادة على ملامح الأكبر.

وفجأة، رفعه جونغكوك بين ذراعيه وبدأ يدور به تحت ضحكته العالية، بينما يرفع رأسه إلى السماء و خصلات شعره تتحرك في الهواء، ومن كان يحمله كان مفتونًا بجماله.

أخفض جيمين رأسه ونظر إلى جونغكوك دون أن تختفي ابتسامته، ووضع يديه حاول رقبة الأكبر بينما كانت عيناه تنظر الي ما تحت شفتيه، الشامة التي طالما أراد تقبيلها، والآن هاهو اصبح صاحبها ملكاً له. ، ويستطيع فعله، أليس كذلك؟

لذلك، لم يبخل علي نفسه بأن اخفض رأسه وقبّل ذلك الشامة بكل حنان، وأرسل الرعشات في جسد الأكبر، الذي أمسك خصره بقوة أكبر، وقربه منه، وجعل صدريهما يلتقيان.

الطبيب والجنرال (قيد التعديل ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن