بارت جديد فراشاتي
اسألت اليوم
ماهو لونكم المفضل؟
انا اسود 🖤و البنفسجي 💜
تحبون فرقة ثانية غير bts ؟
انا EXO /BLACK BANK/STAR KIDS
وبس خلينا نبدأ
فوت +كومنت لطيف ظريف مثل فراشاتي ❤❤
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.خرج جيمين بعد لحظات من الحمام بعد أن أنهى حمامه وكان ينظر حول جناح الجنرال لكنه لم يجده هنا، فتنفس بصعوبة وخجل. كان يشعر بالخجل مما حدث منذ قليل ولم يكن ينوي الخروج من الحمام.
لقد غادر جناح الجنرال بشعر رطب .كان يتوجه نحو قاعة الطعام حتى أحس بيده سحبته بقوة نح أحد الأماكن المغلقة ، ووضعت يد بجوار رأس جيمين على الحائط. نظر الطبيب إلى من سحبه رافعا حاجبيه مستغربا.
جيمين:جاكسون هيونغ ماذا يحدث؟
جاكسون: ماذا كانت تفعل في جناح الجنرال؟
جيمين *يرفع حاجبيه بغضب*:هل ليس من شأنك علي مااعتقد ؟
فغضب جاكسون بشدة وأمسك معصم جيمين بقوة مما جعل الصغير يئن وهذا التأوه أثر على هذا الخنزير الذي بدأ يقترب من الطبيب لتقبيله لكن الصغير ضربه في المكان الحساس بالنسبة له مما جعله ينسحب بعيدا عنه بألم .
سقط علي الارض ووضع يده على عضوه وهو يتألم هو يصرخ ويسب جيمين الذي كان سيهرب لكنه تعثر. سقط على الأرض بسبب قدم ذلك الخنزير واستقام من مكانه يقترب من الصغير وحاول خلع ملابس الاصغر ، وكان يمسكه بيديه وكان على وشك الصراخ، لكن الآخر وضع يده على فمه ليصمت صرخاته.
جاكسون: سأعاقبك على ما فعلته الآن يا جميل، وستصبح ملكي، وليس ذلك الجنرال الغبي
جيمين: أيها الوغد، اتركني. سوف يقتلك جونغكوك عندما يعرف بم تفعله
جاكسون: لن يراني هو يهتم بألق الاومر معتقد انه ملك
شعر جيمين بالخوف وحاول المقوم اكثر ، لكن جاكسون رفع راسه و انزله علي الارض بقوة جعله يفقد وعيه فقام وحمله ووضعه على كتفه وربت على ظهر الصغير.
جاكسون: سأحرص على أن أصفع هذا المؤخرة وهي عارية يا جميلي
تحرك من مكانه واتجه نحو غرفته حاملاً ذلك الصغير على كتفه، لكن خطته لم تدوم. لقد وجد حقًا ملك الموت أمامه، شعر بالعجز عن تحرك من مكانه وكأن قدميه قد شلة ارتعش وبدأ العرق يتصبب من جبينه.
أنت تقرأ
الطبيب والجنرال|𝑱𝑰𝑲𝑶𝑶𝑲 (قيد التعديل )
Acciónالرواية تتحدث عن حرب سوف تحدث بين كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وفي ضل هذه الضروف ستنشئ قصة حب بين جنرال وطبيب سيتطواع للمعالجة تبداء الرواية بستداع طاقم من الاطباء من مستشفي كيم ويتم ارسالهم الي معسكر جيون وهناك سنشاهد على كثير من الحب والعشق بي...