فوت 🌟
كومنت💬
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
💜يلا نبدأ💜
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.لقد حان وقت العشاء وكان جونغكوك لا يزال يدرب الجنود بجهد كبير
يدربهم على أشياء كثيرة جدًا، مثل إطلاق النار بالمسدسات، والزحف تحت الأسلاك، والجري، والقفز، والجري على العجلات، وغيرها الكثير.
حتى أنه جعلهم يتدربون على خوض الحرب كما لو كانت شيئًا حقيقيًا. حتى أنه جعل العديد من الجنود يصابون بالفعل في مكان خطير، لكن تم نقلهم إلى العيادة ليقوم الأطباء بمعالجتهم.
بعد أن وجد جونغكوك أن بعض الجنود كانوا متعبين حقًا، طلب منهم الذهاب لتناول العشاء ثم النوم، وفي الساعة الرابعة صباحًا هذا هو وقت الاستيقاظ الجديد من هنا إلى يوم الحرب.
جيمين، يا إلهي، هل يدربهم أم يحاول قتلهم؟ انظر كيف كانت رصاص قريبة جدًا من قلب هذا الجندي. لقد كادت أن تأخذ حياته.
كان يعلاج جروح الجندي ويتحدث ببعض الغضب عن تدريب جونغكوك، وهو أمر غير منطقي بالنسبة له. كان يراقب من بعيد كيف كان جونغكوك يدربهم بطريقة قاسية وكأنه العدو. وفقبض عليهم وعذبهم.وهذا كانت وجهة نظر جيمين.
تاي: ولكن هذا هو تدريب جيمين، وهو يفعل ذلك ليجعلهم يواجهون الواقع
أضاف تاي وهو ينزع القفازات ويلقيها في سلة المهملات بجوار قدمه والتفت إلى جيمين ليكمل كلامه. نظر جيمين إليه.
جيمين: حسنًا، دعنا نقول أنه يفعل هذا بهم ، ويضعهم في المكان الصحيح، كما تقول. على الأقل كان يجب أن يزودهم بالبنادق بدون رصاص. وماذا لو ضربت أحدهم في قلبه يموت
وأضاف بعد أن نظر إلى تاي ببعض الغضب أيضًا، وخلع أيضًا القفازات وألقاها وبدأ بوضع الضمادة على ذلك الجندي اللاواعي وبدأ يتحدث بغضب أكبر. يجد أن تدريب جونغكوك هذا سيء للغاية وأن أحد الجنود قد يموت إذا لم يتم تدريبهم جيدًا.
بعد ذلك، جلسوا في غرفة التي علاج فيها الجندي الأخير لهذا اليوم. جلس الاثنان على أسرة المرضى بتعب شديد. ولم يغادروا الغرفة التي علاج فيها منذ الساعة الخامسة مساءً. حتى هذه الساحة الساعة 10 مساءً.
تاي: أوه، أشعر بأن كل أجزاء جسدي تؤلمني حقًا
جيمين: أوه، وأنا أيضًا أشعر بألم مؤلم في معدتي، وأشعر أنني سأتقيأ كل شيء بسبب الجوع.
أنت تقرأ
الطبيب والجنرال (قيد التعديل )
Açãoالرواية تتحدث عن حرب سوف تحدث بين كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وفي ضل هذه الضروف ستنشئ قصة حب بين جنرال وطبيب سيتطواع للمعالجة تبداء الرواية بستداع طاقم من الاطباء من مستشفي كيم ويتم ارسالهم الي معسكر جيون وهناك سنشاهد على كثير من الحب والعشق بي...