هاي فراشاتي الحلوين كيفكم
استمتعوا 💖💖
يلا نبدأ 💜
بعد تلك الليلة المليئة بالمشاعر الشديدة، أتى الفجر بنوره ،في تلك الخيمة كان قد استيقظ جونغكوك من نومه، وكانت الساعة الرابعة صباحًا، شعر بتلك الأيدي الصغيرة تلتف حول خصره والرأس مغروس في صدره.
ابتسم بخفة وقبل فروة رأس الشخص الذي كان جسده الضخم يحيط به. بعد تلك الليلة الحارة التي الاثنان، كان أجمل شيء حدث لهما. حتى أنه اكتشف أنه قد نام دون أن يخرج قضيبه من فتحة صغيره، فبدأ يتحرك بخفة وأخرج قضيبه دون أن يوقظ جيمين.
حسنًا، عندما بدأ في إخراجه، أطلق الأصغر أنينًا خفيفًا، وسرعان ما ضغط الأكبر على شفتيه معًا ومد يده، وسحب قضيبه حتى أخرجه بسرعة وكسر القبلة، ونظر إل الأصغر سنا، الذي كان ينظر إليه بنظرة نائمة وشبه واعي. ابتسم له جونغكوك. اقترب وهو يقبل شفتيه بسطحية ويبتعد عنه.
جونغكوك: أنا آسف يا عزيزي، لقد ألمتك بالأمس
بعد ذلك قام بتقبيل جبين من عاد لي للنوم، وقام من المكان وترك الخيام واخذ معه بعض الملابس النضيفة وذهب إلى البحيرة التي كانت بعيدة قليلاً عن مكانهم.
خلع ملابسه وتقدم من البحيرة وهو يتصبب عرقاً في جسده ويزيل رائحة الجنس من جسده. وبعد أن انتهى خرج من البحيرة وارتدى بدلته العسكرية واتجه نحو خيمة المعسكر ووجد الجنرال مين وعدد من الجنود هناك .
وفتح عينيه بعد أن تسللت الشمس من الخيمة إلى وجهه بسبب تركه مفتوح من قبل جونغكوك عند خروجه استدار إلى الجانب الآخر، لكنه صرخ بصوت عالٍ بسبب الألم الذي اجتاحه من الأسفل.
جيمين:اللعنة عليك، جيون جونغكوك شخص وغد
جونغكوك: لا، لا، لا، لا، لا، شئ سيئ للعنة حبيبك ، هذا سيء للغاية حبيب قلبي
يتحدث وهو يقترب منه ويضع ركبته على الفراش . يقترب من حبيبه ويقبل خديه، والابتسامة تملأ شفتيه بسبب صغيره الذي يعكف يديه الي صدره بالغضب. لقد بدا لطيفًا جدًا في عيون جونغكوك.
جيمين: لا تتحدث معي أبداً. حسنًا، أنا غاضب جدًا منك الآن
ابتسم جونغكوك وهو ينظر إلى طفله الصغير اللطيف الذي أدار رأسه نحو الآخر بعبوس زين شفتيه الحمراء وآثار منتفخة خاصة به.
اقترب جونغكوك من حقيبة ملابس الصغير، في ظل دهشة الصغير. ثم صعد إليه ونزل إلى مستواه ورفعه بسرعة، مما جعل الأصغر يلهث ويلف بذراعيه حول رقبته خوفا من السقوط. والآخر لف اللحاف حول جسد صغيره فصار كالشرنقة.
أنت تقرأ
الطبيب والجنرال (قيد التعديل )
Aksiyonالرواية تتحدث عن حرب سوف تحدث بين كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وفي ضل هذه الضروف ستنشئ قصة حب بين جنرال وطبيب سيتطواع للمعالجة تبداء الرواية بستداع طاقم من الاطباء من مستشفي كيم ويتم ارسالهم الي معسكر جيون وهناك سنشاهد على كثير من الحب والعشق بي...