❁YOONTAE❁

1.6K 58 14
                                    

سبيشل بارت ليونتاي

اتمني يعجبكم 🌸💜

❁وجهة نظر يونغي❁

أول مرة رأيت فيها الطبيب كيم تايهيونغ، الذي يكون زوجي وأصبح مين تايهيونغ الان. لن أنساه أبدًا وسيبقى خالدًا في ذهني حتى يوم وفاتي.

في ذلك اليوم عندما كان جيمين، وهو يقفز كالمجنون ويشير إلى نفسه هناك. ورأيته يقف بجانبه واضعاً يديه على وجهه خجلاً من تصرف صديقه. لقد كان مثل زهرة جميلة وسط كومة من الأشواك.

لقد كان رائعًا وساحرًا ومبهرًا، بلون بشرته البرونزية وحواجبه الكثيفة الرائعة. ومن بين الجميع، كان هو الشخص الوحيد الذي لفت انتباهي.

لم أستطع أن أرفع عيني عنه، كيف كان يحاول إقناع جيمين بالتوقف عن سلوكه، لقد كان جميلاً وهو غاضباً

ومنذ ذلك اليوم لم يغادر مخيلتي أو أفكاري. كثيرا ما كنت ألقي نظرة عليه أثناء تدريبي للجنود. كيف كان يجلس دائمًا مع الأطباء ويتحدث مع جيمين كثيرًا ولا يتوقف عن التشبث به. في ذلك الوقت كانت اريد آخذه وأعاقبه بطريقة تجعله لا يمشي لي لمدة 5 أشهر او اكثر

وهذا القرب بينهما يشعرني بالغضب والغيرة التي لم أفهم عنها شيئًا. لم أقع في الحب قط ولم أشعر بحلاوة الحب او معرفة ما هو هذا الحب.

الذي نزل علي فجأة منذ ظهور مين تايهيونغ في حياتي زوجي وروحي وعزيزي ووالد ابنتي الجميلة شبيهة الماما خاصتها

ومن هنا بدأت قصة حبي مع زوجي الجميل، رغم أنه كان أطول مني قليلاً، حسناً، أطول مني بكثير، لكنه كان خاضعاً لي ولطيف بيننا، وهو الذي سيأتي إليّ يقبلني أو يحتضنني إذا حدث بيننا خلاف. أحب هذا المخلوق من كل أعماق قلبي.

في المرة الأولى التي قبلته فيها عندما كان يتشاجر معي، كنت أعذب بعض الجنود الذين تكاسلوا في تدريبي. وكان الكثير منهم يفقد وعيه وينام على سرير العيادة لمدة يومين أو أكثر، وهذا ما أغضب حبيبي صاحب القلب الأبيض والنقي.

كان يتحدث كثيرا ويضرب صدري بقوة، فسحبت يديه نحوي بكل جرأة بقوة ولفت يدي حول رقبته، وجذبته أقرب إلي، وهنا تذوقت ذلك الكرز. لقد كان أروع طعم في حياتي كلها. لقد كان أقوى من أي مشروب جربته في كل حياتهي . شفتيه جعلتني في حالة سكر للغاية.

في ذلك اليوم أيضاً، لمست يده الجميلة خدي، لكن ليس بلطف، بل كانت صفعة. أدرت رأسي إلى الإتجاه الآخر من الصدمة. في ذلك الوقت، إذا رآه أحد، سأكون في الظلام وأفقد هيبتي.

الطبيب والجنرال (قيد التعديل ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن