" صلوا على النبي 🤍 .. "
مرت اربع ايام لبقاء عبدالاله فالسكن اثناء ذهاب اصحابه الى الجامعة ، يعودون و معهم بعض الملخصات و النقاط المهمة التي تفيده للاختبارات الشهرية التي اتقترب موعدها جدًا ، قرر ان يعود الى الجامعة فاليوم الخامس خوفا ان يرسب هذا الفصل بالرغم من انه يمشي و هو يعرج ! ..
------------------
7:22ص
يتفقون فالمجموعة التي تجمعهم على الذهاب إلى كافيتيريا الجامعة لتناول وجبة الافطار ، فجأة و في اثناء مشاجرتهن حول من اخذت الحذاء الجلدي الخاص بِنايا يرن جرس الانذار معلنًا وجود حريق في احدى الغرف في السكنات ليسكن الروع و الخوف عليهن ..
ديم : ببـ.. بنات هذا صوت وشو ؟
روان : امشوا امشوا بسرعة
نايا : ياربي وش راح نسوي الحين ، بسم الله علينا
تجرها من ذراعها : امشي قدامي
يخرجن للغرفة المعيشة ثم تلاحظ نايا بأنها لم ترتدِ ملابسها بعد و ان الملابس التي عليها عارية بعض الشيء ، كانت ترتدي صدرية كامي للنوم و شورت قطن مطابق لها باللون الوردي ، تعود الى غرفتها لترتدي روبها الخاص ليسترها ..
روان بصوت عالٍ : نايا ، نايا تعالي شقاعدة تسويين ؟
نايا : ادور الروب حقي مدري وينه
روان : تعالي هذا هو فالصالة
ديم : نايا اسرعي قبل لا نتفحم هنا
خرجت لترتدِ روبها الخاص بسرعة متجهات الى السلم و صادفن جميع الطالبات خارج الغرف فالسلم لان توجد عبارة بجانب الاصنصير مكتوب عليها " En caso de emergencia , no use los ascensores , use las escaleras para salir "
" في حالة الطوارئ، لا تستخدم المصاعد، استخدم السلالم للخروج " ، كان الجميع هناك خائف و مرعوب ، و الاغلب كان يرتدي الارواب الخاصة بهم و منهم من كان نائم و صحى على صوت الانذار ، وصلوا الى الساحة الخارجية التي امتلأت بالطلاب المرعوبين ينتظرون الطوارئ لتطفئ مصدر وجود الحريق ..-------------------------
حين سمعوا عبدالاله و ياسر صوت الانذار ، بدأت عليهم هم الاخرون ملامح الرعب ، يذهب ياسر لايقاظ صالح النائم ..
ياسر بصوت عالي : صالح ، صالح قم وشو انت اصمخ ما تسمع قم احترقنا
صالح : همم خمس دقايق و اقوم
أنت تقرأ
مُنحنى اخر ..
Teen Fictionمجموعة من الطلاب السعودين يبتعثون الى عاصمة اسبانيا ( مدريد ) في جامعة مدريد المستقلة ليصبحوا اطباء ، حيث يلتقون ببعضهم و تبدأ احداث روايتنا .. . . . . . " جميع احداث الرواية خيالية من تأليف الكاتبة ولا تمد للواقع بِصلة "