" صلوا على النبي 🤍 .. "
بعد فترة ليست بقصيرة ، استلموا شهائدهم للسنة الدراسية الأولى بسعادة بعد ان مروا بفترة صعيبة و متوترة ، اجتمعوا في احدى المطاعم ليلًا قبل سفرتهم احتفالًا بنجاحهم ، يتبادلون الاحاديث حول الطاولة بمشاعرٍ متلخبطة ، لم يرد كلًا منهم ان يفارق الاخر ، فهذا كان اخر عشاء يجمعهم سوية قبل ان يعودون الى ديارهم ، بعد ان انتهوا من تناول الوجبات ، عادوا الى شققهم بعد ان ودعوا بعضهم بشكلٍ سطحي ، عادوا و كان منهم من قرر ان ينام مبكرًا استعدادًا الى العودة و منهم الاخر اخذ يتحدثون على الهاتف سوية حتى بعد منتصف الليل ، و البقية الاخرون قرروا الذهاب الى الحديقة التي شهدت بصمة حبهم لتوديعها ..
9:21ص
استيقظوا كلهم قبل الرحلة بساعتان من اتصالات عبدالاله الجماعية التي ازعجتهم ، قاموا بتجهيز اغراضهم الخاصة و بعض المشتريات و الهدايا التي اخذوها لأهاليهم ثم توجهوا الى احدى المقاهي لتناول وجبة الافطار الاخيرة لهم ، بعد ان انتهوا ساروا الى المطار بسيارات الاجرة تاركين مركباتهم عند احد اصدقائهم الموثوقين ، منذ ان وصلوا استلم ياسر زمام اتمام الاجراءات لجميعهم ، حين انتهى عاد اليهم و وجدهم جالسين في صالات الانتظار في انتظاره ، توجهوا الى الطائرة بعد ان فعلوا اخر اجراء و هو اعطائهم بطائق الهوية التي تحمل صورهم للتأكد من هوياتهم للسماح لهم بالاقلاع ..
--------------------------
بعد خمسة ايامٍ ، و بعد ان وصل كلًا منهم الى دياره مع عائلته في منازلهم ، و قضوا اغلب اوقاتهم معهم منشغلين عن اصحابهم ، توزعوا على انحاء المملكة السعودية ، سارت نايا مرافقة لصالح الى مدينة جدة بينما سارا عبدالاله و روان الى الطائف و اكتشفوا ايضًا ان منازلهم قريبة جدًا من بعضها ، فلم يعلمون تلك المعلومة من قبل ، و انطلق ياسر الى الدمام وحده ممثلًا لديم التي ذهبت الى عسير لوحدها ..
" دوافير مدريد 🫡 "
abduella 👹 -
" تدرون ان بيتنا و بيت روان قريبة من بعض "- روان
" ايه و جدتي طلعت صاحبة جدته برضو 😂 "" 😂😂😂 "
D❤️ -
" نايس 👌🏻 "- عصفوري 🐤
" تصدقون اني مشتاقلكم من الحين ؟ "- نايا
" افف حتى انا 🙊 "
" مع اني كنت ابي الفكة منكم بس مررة وحشتونيي 🥹 "abduella 👹 -
" حتى انتي وحشتيني يقلبي ❤️ "- نايا
" 🙈🤍🤍🤍 "
أنت تقرأ
مُنحنى اخر ..
Teen Fictionمجموعة من الطلاب السعودين يبتعثون الى عاصمة اسبانيا ( مدريد ) في جامعة مدريد المستقلة ليصبحوا اطباء ، حيث يلتقون ببعضهم و تبدأ احداث روايتنا .. . . . . . " جميع احداث الرواية خيالية من تأليف الكاتبة ولا تمد للواقع بِصلة "