البيرة اللعينة

988 66 43
                                    

Please give thes part love 🖤🖤
Annoying 🫰🏻

Please give thes part love 🖤🖤Annoying 🫰🏻

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




ㅡ هل كل شيء على ما يرام يا جيون الصغير؟

شعر جونغكوك كيف أن الماء من الأستحمام لا يزال يتسرب على جسده، تاركًا شعره ينزلق إلى أسفل عنقه ويتبع الطريق إلى ظهره الثابت. في ذلك الصباح كان ينام بشكل مريح بمفرده وهو الآن يجلس بمفرده على الطاولة وشعره مسؤول عن رطوبة وجهه وجزء من قميصه الأبيض.
أخذ بعض الفواكه المقطعة ووضعها في فمه ثم شرب الماء الذي يحتوي على مكعبات ثلج لا حصر لها.

أعتقد ذلك. قال وهو يراقب كيف تستعد المرأة العجوز لتنظيف الغرفة. لقد غادر والداي بالفعل، أليس كذلك؟

غادر والديك هذا الصباح وأختك أيضًا، على الرغم من أنها قالت إنها ستعود قريبًا. واصل سؤالها دون النظر في عينيها.

وماذا حدث لجميع الموظفين؟ أنا لا أرى أحدا. هل أخذوا اليوم إجازة

لقد أعطتنا والدتك عطلة نهاية الأسبوع مرة أخرى، سيد جيون. فقط يونغي وأنا بقينا في المنزل.

تخلى على الفور عن الثمار وبدأ في التحقق من رسائله الجديدة. كان هناك 50 رسالة وكلها نفس القرف.

يونغي؟ أجاب عن طريق تحريك أصابعه على شاشة هاتفه المحمول.

نعم، يونغي الفتى الطيب لم يرغب في المغادرة أيضًا لأنه من الصعب عليه العودة إلى قريته...

عندما قال "حسنًا" لم يكن هناك أي شك فيمن كانت تتخدث عنه.

كم عمر يونغي؟ قاطعها بصوت هادئ وهو يرسل حوالي عشر رسائل في المرة الواحدة. إنه أصغر مني، أليس كذلك؟

إنه في العشرين من عمره أيها الشاب. أنت أكبر بخمس
سنوات.

أوه واو... هل يونغي هنا إذن؟

نعم، إنه في المنزل.

وماذا يفعل الآن؟ لا أراه هنا كثيراً، هل هو المسؤول عن غسل الأطباق فقط أم ماذا؟

أطباق. مجرد ذكر ذلك جعله يتذكر في اليوم السابق إلى حد أنه بدأ في السعال عندما شعر بالخيط يخدش حلقه.

لا، إنه يعتني بكل شيء أيضًا... الآن يقوم بترتيب مكتب السيد.

واو، كم من العمل...  استقام من المقعد ومدد عضلاته واستمر. هل تعلمين ؟ لدي اجتماع الليلة، أردت فقط أن أخبرك بذلك.

﮼بريئ 𖠋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن