Please give thes part love 🖤🖤
Annoying 🫰🏻
وماذا تريدون مني أن أفعل؟ ما هو شعور انتظاركم تلك الشقراء وعندما تعود، أخبرها "مرحبًا أيتها العاهرة الصغيرة، أنا في انتظار فطوري"؟الساعة قالت السادسة مساءا. انفجر كيم تايهيونغ ضاحكًا، بينما ضرب كفه على طاولة الكافتيريا وبذلك لفت انتباه الكثير من الطلاب الذين كانوا يحملون الكابتشينو في أيديهم، قبل دخول الفصل. ابتسم جونغكوك نصف ابتسامة متعجرفة وهو يضع إبهامه الأيمن على شفته.
لا تعبث معي. ليس الأمر كما لو كان عليك فعل ذلك أيضًا، كان عليك فقط الانتظار وسؤالها مع من تشاجرت ولماذا انتهى بك الأمر على هذا النحو.أنا لا أهتم بمن تشاجرت . أنا معتاد على ذلك، هوسوك.
أعتقد أنه يجب عليك التوقف عن النوم مع أول شخص تصادفه. أنت محظوظ لأن هذا كان قائد المعهد، ولكن... ماذا لو كان التالي هو قطع الأعضاء؟
وبعد ذلك، اتجهت كل الأنظار نحو نامجون.
لا تغضبني يا كيم! صرخ جونغكوك، وهو ينقر بأصابعه بعنف على وجهه ما الذي حدث مؤخرًا؟ هل أنت في أيامك أم أنك دخنت أكثر من اللازم؟
ما يحدث هو أن الصبي متوتر علق هوسوك وهو يضحك من قلبه.
وضع نامجون ابتسامة مثيرة للشفقة على وجهه وأدار عينيه، مما أجبر ابتعاد يدي جونغكوك بعيدًا عن وجهه، بينما كان يشرب كل القهوة في يديه في جرعة واحدة ويستعد للتحدث.
ليس الأمر كذلك، لقد كنت صادقًا فقط، لكن دعنا نتحدث عن هوسوك بدلاً من ذلك... الصبي لديه قصة ليخبرنا بها، أليس كذلك؟
أنت تقرأ
﮼بريئ 𖠋
Fanfictionهناك خمسة أشياء تدفع جونغكوك إلى الجنون ؟؟ مؤخرة جميلة عزيزتي * أنه فتى؟ سوف يصبح لعبتي الجديدة! سوف أدنسى وأتركة * هل يدعي البراءة ؟ كش ملك : يونغي لقد أنتهت اللعبة!!! By @koospidey