Please give thes part love 🖤🖤
enjoye
أنهى يونغي وضع مفرش المائدة على الطاولة بحذر شديد وأخرج بعض الشموع المعطرة من الكيس، ووضعها واحدة تلو الأخرى على أرضية المكتبة، وشق طريقًا نحو الباب. لقد أنفق ما يقرب من نصف راتبه على هذا، ولكن لا يهم؛ كان كل شيء يستحق كل هذا العناء. لقد لصق قلوبًا ضخمة في كل ركن من أركان الغرفة وعلق بالونات من مختلف الألوان والأشكال حول الجدران، وربطها جميعًا معًا بلافتة يهتف "عيد ميلاد سعيد لجونغكوك السادس والعشرين !" إلى الحروف العملاقة والملونة. توقف للحظة وهو ينظر إلى كل شيء بحماس. بدا كل شيء خاليًا من العيوب وجاهزًا لتلك الليلة بالذات. الشموع، البالونات، القلوب، الملصق، مفرش المائدة، المشروبات، الزينة، كل شيء. بعد العشاء مع إعلان علاقتهما، كان سوف يحضرة إلى هنا ليستمتع بكل هذا ويحسب الثواني حتى يأتي اليوم الذي يعلن فيه عيد ميلاده. مجرد التفكير في كل ما سيأتي اليوم تسبب في ارتفاع الأعصاب بسرعة من ظهره إلى عنقه ودغدغة عموده الفقري بأكمله.أخرج هاتفه الخلوي على الفور وابتسم بقوة.
مرحبا هوسوك؟ أعتقد أنني انتهيت. كل ما تبقى هو إخراج الكعكة من الفرن، وتحضير السباغيتي وسيكون كل شيء جاهزًا يضحك في الهاتف، وما زلت تنهد نعم، سألتقط العديد من الصور كل خمس دقائق وسأرسلها إليك.
همس ببضع كلمات أخرى ثم أبعدها مرة أخرى، وهو يتذمر من تيارات العصبية والإثارة التي تهزه من رأسه إلى أخمص قدميه. لقد كان سعيدًا ومتحمسًا جدًا لدرجة أنه لا يستطيع البقاء في مكان واحد دون التحرك. سار نحو غرفة المعيشة، عابراً جميع الممرات وتوقف أمام المطبخ، يراقب كل ما يحدث بعناية. كانت مجموعة من الشباب الذين يرتدون الزي الرسمي مسؤولين عن حمل صناديق ضخمة من المشروبات إلى المطبخ، وكانت مجموعة أخرى تعطي أوامر كل خمس ثوانٍ لصف من الفتيات اللاتي جهزن كل شيء إلى أقصى حد. كان قلبه على وشك الانقلاب عندما فكر في ما سيحدث في تلك الليلة عندما اعترف جونغكوك بكل شيء لعائلته واهتز جسده مرة أخرى ولم يستطيع إلا أن يضع أظافره على فمه.
في اليوم السابق كان على وشك السقوط عندما سمع قرار جونغكوك وعارضه لمدة عشرين دقيقة، لكنه فهم أخيرًا. لم يعد بإمكانهم الاستمرار في الاختباء وسيكون من الأفضل إخبار عائلته بأكملها. هذا من شأنه أن يحل جميع المشاكل، أليس كذلك؟ نعم، كان الاعتراف بذلك أمام الجميع هو ثاني أفضل شيء. كان قلبه ينبض بشكل أسرع، لكنه هدأ عندما تذكر كل ما حدث في الليلة السابقة؛ مجرد تذكر الطريقة التي رقص بها الاثنان معًا طوال الليل أعطاه الكثير من الأمان. فقط تذكر ابتسامة جونغكوك بجانبه، ضحكته الدافئة، عينيه اللامعتين ويداه حول خصره. لقد خرج من أفكاره عندما رأى كيف تم فتح باب غرفة الدراسة الرئيسية،
أنت تقرأ
﮼بريئ 𖠋
Fanfictionهناك خمسة أشياء تدفع جونغكوك إلى الجنون ؟؟ مؤخرة جميلة عزيزتي * أنه فتى؟ سوف يصبح لعبتي الجديدة! سوف أدنسى وأتركة * هل يدعي البراءة ؟ كش ملك : يونغي لقد أنتهت اللعبة!!! By @koospidey