Please give thes part love 🖤🖤
enjoyed
انحنت زوايا شفتي جونغكوك قليلاً واستمر في ملاحظة اللامبالاة التي كان ينظر بها إليه، دون أن يتحرك، فقط بقي هناك بجدية مرتجفة، مواجهًا إياه بنظرته. شعر بشيء يتحطم على صدره المشدود وتسارعت نبضات قلبه المضطربة. خلع قميصه وهز كتفيه.يونغي، ألن تخبرني بأي شيء؟
كان كل شيء صامتًا ولم يراه يحرك عضلة واحدة.
ماذا كان يحدث؟
هل تعلم؟ أشعر بارتياح كبير لوجودك هنا، لقد حدث لي مليون شيء مجنون أثناء مجيئي تحرك صدره، واضطرب بسبب الجري، وفتح فمه مرارًا وتكرارًا لالتقاط الهواء، وهو يلهث اعتقدت أنه يمكنك الذهاب.
ابتسم له مرة أخرى وأراد أن يضيف شيئًا آخر، لكن بعد ذلك رفع يونغي حاجبيه قليلًا وتعمقت عيناه قليلًا، متخذًا نبرة أكثر ثقة، بينما كانت شفتاه تضغطان على بعضهما البعض وذراعاه ملتصقتان بجسده، وتبقيه قاسيًا ، بعد ثواني.
ولماذا يجب أن أغادر؟ لقد جئت للعمل، لأنني بحاجة إلى المال، وهذا بالضبط ما أفعله.
بالطبع، أنت على حق...عبس جونغكوك، متحكمًا في الرغبة التي شعر بها للجري ليحمله بين ذراعيه أنت لا تعرف بحق الجحيم كانت هذه الأيام بدونك.
استمرت الابتسامة في الظهور على شفتيه وانقبضت رئتيه وتوسعت مرة أخرى. شعر بالرغبة في إلقاء نفسه بين ذراعيه، لتقبيله، لضمه إلى صدره. لماذا لم يجري نحوه؟ لماذا لم يبتسم مرة أخرى؟ لماذا كان ينظر إليه بهذه الطريقة؟ ظن أنه رأى تلك الشفاه بنكهة الفراولة، التي يعرفها جيدًا، تتحرك مرة أخرى، لكنها لم تفعل، استمر دون أن يقول أي شيء أو يغير تعبيره، مبقيًا عينيه ثابتتين كما كان من قبل.
يونغي ، علي أن أخبرك بكل ما آلمني في أعماقي، لكنني لم أجد خيارًا آخر. أنت لا تعرف كم أزعجني ذلك في داخلي عندما قال أنه يستطيع أن يفعل شيئًا لك، مجرد تخيل ذلك أصابني بقشعريرة وغضبت من الشيطان. لم أكن أسمح له أن يلمسك بأي شكل من الأشكال، وليس أنت، الذي هو الشيء الوحيد الذي أملكه والذي أهتم به في هذا العالم.
أنت تقرأ
﮼بريئ 𖠋
Fanfictionهناك خمسة أشياء تدفع جونغكوك إلى الجنون ؟؟ مؤخرة جميلة عزيزتي * أنه فتى؟ سوف يصبح لعبتي الجديدة! سوف أدنسى وأتركة * هل يدعي البراءة ؟ كش ملك : يونغي لقد أنتهت اللعبة!!! By @koospidey