Please give thes part love 🖤🖤
enjoyed
واصل جونغكوك النظر إلى إحدى المرايا المعلقة بالقرب من الباب الأمامي باستنكار، بينما كان الناس يزأرون بجانبه، وكلهم يدفعون بعضهم البعض ويحملون أكوابًا من الكحول في أيديهم.ألا تعتقدين أنني أبدو فظيعًا في هذه الثياب؟
قام بتنعيم إحدى خصلات شعره الفوضوية وواصل النظر إلى انعكاسه بنفس التحفظ كما كان من قبل. القميص الأبيض، وربطة العنق الأشعثه ذات المربعات، والسراويل السوداء، والحذاء الجلدي لم تكن تناسبه ولم تعجبه على الإطلاق. لم يستطع حتى الانتهاء من فهم أنه كان يرتدي ثياب رسمية.
وكان هذا أحد الأشياء التي كان يكرهها أكثر.ارتفعت أصوات الموسيقى الإلكترونية وشعر بيدين على كتفه وظهر انعكاس وجه مبتسم في المرآة الضخمة.
تبدو وسيمًا يا چوك، وسيم جدًا جدًا.
إذا قلت ذلك، أيها المعجب رقم واحد... على الرغم من أنني أعتقد أن الوسيم الوحيد هنا هو أنت.
التفتت إليه وبعد أن لاحظ الابتسامة الرائعة التي ارتسمت على شفتيه ورفع عينيه، أمسك بذراعه وقادة عبر الحشد الذي رقص وغني في ملعب كرة القدم حيث لم يتمكنوا من ذلك. كان الأمر كما لو أنهم كانوا على استعداد لتفجير المدرسة بصراخهم وضحكاتهم. انتزع جونغكوك كأسين من الصواني التي كان يحملها أحد الموظفين وأسقطهما في أقل من ثلاث جرعات.
الخطة هي هذه؛ نشرب كثيرًا وينتهي بنا الأمر بالرقص عراة على الطاولات وكلنا غارقون في الكحول، ماذا تقول؟
أنت تقرأ
﮼بريئ 𖠋
Fanficهناك خمسة أشياء تدفع جونغكوك إلى الجنون ؟؟ مؤخرة جميلة عزيزتي * أنه فتى؟ سوف يصبح لعبتي الجديدة! سوف أدنسى وأتركة * هل يدعي البراءة ؟ كش ملك : يونغي لقد أنتهت اللعبة!!! By @koospidey