Please give thes part love 🖤🖤
Annoying 🫰
هيا أيها الغبي، أنا جاد، ما الذي لديك ضد سوكجين الخاص بي؟ إنه يريد فقط أن يكون صديقك وأنت ترفضه.رفع جونغكوك حاجبه وأخذ قضمة أخيرة من شطيرته مرة أخرى، متجاهلاً إياها على الإطلاق. لقد بدأ بغباءه مرة أخرى . جلس على الأريكة في غرفة المعيشة وكان على وشك وضع سماعات الرأس عندما ضربت الوسادة وجهه. يا قطعة من القرف .
"لا تعبث معي الآن، حسنًا؟"
سمعها تصرخ بصوت مرتفع وتثير الغضب، على الرغم من أنه لم يكن مهتمًا أيضًا. انجرفت عيناه دون وعي إلى المطبخ، ثم اخرج على
لسانه للعب جانب شفته، ثم نظر إلى هاتفه الخلوي الجديد.
"توقف عن مشاهدة الأفلام الإباحية اللعينة واحفظها لوقت لاحق. أريدك فقط أن تخبرني بما لديك ضد صديقي، هل فعل لك شيئًا أم ماذا؟وضع السماعات متجاهلاً إياها. لو لم تكن من دمه لقتلتها بالتأكيد .
أخبرني جينو أنك كنت مقرفًا منه هناك في المؤتمر، وأنك لم توافق حتى على تناول الطعام معه وأنك أجبته بأسوأ طريقة.
زفر بقوة، وأدار عينيه نحو المطبخ، فلم يجد إلا موظفه القديم الذي كان يسير من جانب إلى آخر يجر حذائه.
لا أفهم لماذا أنت هكذا معه، هل تزعجك سعادتي إلى هذا الحد؟
قبض فكه والتفت إليها ليقابلها بنظرته القاسية.
استمعي لي، أختي الصغيرة، لأنني لن أكرر ذلك مرة أخرى لقد توقف مؤقتًا، وهو يرطب شفتيه ليست مشكلتي أن يكون صديقك الصغير شاذًا فقيرًا يشكو إلى فتاة ليس لديها خلايا دماغية مثلك أنتي .
أنت تقرأ
﮼بريئ 𖠋
Fiksi Penggemarهناك خمسة أشياء تدفع جونغكوك إلى الجنون ؟؟ مؤخرة جميلة عزيزتي * أنه فتى؟ سوف يصبح لعبتي الجديدة! سوف أدنسى وأتركة * هل يدعي البراءة ؟ كش ملك : يونغي لقد أنتهت اللعبة!!! By @koospidey