Please give thes part love 🖤🖤
enjoye
لحسن الحظ أنك تشعر بحالة جيدة، لا يبدو الجميع متألقًا بعد إعداد عرض سخيف مثل العرض الذي قدمته بالأمس.أظهر جونغكوك ابتسامة متعبة ووضع قطعة من الفاكهة في فمه، وأخذ الوقت الكافي لمضغها وتذوق النكهة الرائعة والمتخمرة التي جاءت منها. التقط قطعة أخرى بشوكته وألقى نظرة خفية على أخته.
ما الذي كان مثيرًا للسخرية؟ رفعت أمه فنجان القهوة إلى شفتيها، وقلّبت حاجبيها بتساؤل، وفي الوقت نفسه تحاول تكوين ابتسامة هل حدث شيء؟ عن أي عرض تتحدثين ؟
كان جونغكوك في حالة سكر وجاء ليغني ويحضر باقة من الورود لخادمنا أمام نصف العالم في منتصف الليل. كان علي أن أساعده وأحبسه في غرفته.
شحبت والدته على الفور وأعادت الكأس بلطف إلى الصحن، محاولة ألا تنزعج، بينما استمر هو في الابتسام بنفس الطريقة كما كان من قبل، ولا يزال يحتفظ بنظرته اللامبالاة والمسترخية في عيني أخته.
لم تكن ورودًا بالضبط.
أوه، أنت تتذكر ذلك جيدًا ...
ليس كل شيء ، أتذكر فقط ما يهمني. مثلا أنتي لا تظهرين في ذاكرتي، هل قلت أنك ساعدتني على النهوض؟
بالطبع ساعدتك أيها الكلب، هل تعتقد أن هذا الفتى يمكنى فعل ذلك إلا معك؟ ضحكت الفتاة واستمرت في احتساء عصيرها المجمد وأين كنت ذاهبًا بتلك الباقة أم حقًا، هل الكحول تحولك الى شاذ؟
قفزت المرأة البالغة، وكادت أن تختنق أنفاسها. كان وجهها متوترًا بعض الشيء وكانت تضع تعبيرًا مهينًا للغاية.
كفى، سويونغ، كيف يمكنك التحدث عن أخيك بهذه الطريقة؟
تناول جونغكوك مشروبًا من كوب الماء الخاص به واستمر في تعابير وجهه الباردة المعتادة، بينما كان يشاهد يونغي يدخل، الذي انحنى سريعًا قبل أن يتوجه إلى الطاولة ويجمع بعض الأطباق والكؤوس التي تم إخلاؤها.
اتركهم هناك، يونغي، سأأخذهم أطلق سراحه، وضرب يده على يده في حركة سريعة وقام ليخطف الكؤس منه، بينما احمر خجلاً وحدق به، وعيناه تتسعان.
أنت تقرأ
﮼بريئ 𖠋
Fanfictionهناك خمسة أشياء تدفع جونغكوك إلى الجنون ؟؟ مؤخرة جميلة عزيزتي * أنه فتى؟ سوف يصبح لعبتي الجديدة! سوف أدنسى وأتركة * هل يدعي البراءة ؟ كش ملك : يونغي لقد أنتهت اللعبة!!! By @koospidey