Please give thes part love 🖤🖤
Annoying 🫰🏻
لا تغضبني يا جونغكوك، حقًا؟كتب جونغكوك بضع كلمات أخرى وأغلق غطاء دفتر ملاحظاته، والتفت إلى تايهيونغ الذي كان متكئًا على أحد كراسي غرفة نومه، وعلبة من البيرة في يديه.
لن أكرر ذلك لك مرة أخرى يا كيم، لماذا بحق الجحيم سأذهب إلى هذا المكان وحدي؟
أنا فقط لا أستطيع قبول أنني أعمى... لكنك على حق، نامجون لم يراك أيضًا، لذلك ربما هلوسة أو شيء من هذا القبيل.
ألقى عليه زجاجة بيرة فأمسكها جونغكوك من الهواء، ووضعها على ساقيه، بينما أزال المنشفة الرطبة من حول عنقه وألقاها على الأرض. كان الماء يتدفق من شعره إلى أسفل عنقه وينقع في جميع أنحاء الجزء العلوي من الخزان. اللعنة . فتح العلبة بأسنانه وابتلع الجعة، وشعر أنها تحترق في حلقه الجاف.
اعتقدت أنك ذهبت للتسوق مع شقراءك بالسوط نهض تايهيونغ من مقعده، رافعًا حاجبيه بضحكة ساخرة إلى حد ما.
التسوق؟ ما هذا بحق الجحيم؟ لا تعبث معي يا كيم أم تراني شاذاً؟
ألقى جونغكوك علبة البيرة نحو مكتبه، مما جعل وجهه يشعر بالاشمئزاز من ضحك تايهيونغ. لقد كان أحمقًا حقيقيًا، لكن كان عليه أن يتحمل ذلك. لقد تحمل الأمر لأكثر من ثماني سنوات، لذلك لم يكن هناك الكثير ليفعله. علاوة على ذلك، فقد نسي فكرة أنه هو الذي رأه، وكان هذا أفضل شيء يمكنه فعله.
مهلا، أليس من المبكر جدا للشرب؟
ليس من المبكر أبدًا ممارسة الجنس أو الشرب ألقى جونغكوك نفسه إلى مقعده.
من المؤسف أن البيرة نفدت. بالمناسبة، ماذا عن والديك؟
لا أثر لهم، هل اختفوا مدى الحياة، عظيم. وطالما أنا أرث كل شيء، فلا توجد مشكلة معي.
هز تايهيونغ كتفيه وهو يكتب على هاتفه الخلوي بينما انتشرت الابتسامة على وجهه.
وأختك؟ اكتشفت أن لديها عبدًا جديدًا، وضعته على الجدار بقلوب صغيرة وكل شيء.
زاد الاشمئزاز على وجه جونغكوك، وقام ببساطة بعض إبهامه بقوة وهز رأسه عدة مرات.
إنها حقيرة للغاية، يجب أن تذهب إلى الجحيم بكل هذا الغباء. إذا لم تحمل دمي، لربما قتلتها.
أنت تقرأ
﮼بريئ 𖠋
Fanfictionهناك خمسة أشياء تدفع جونغكوك إلى الجنون ؟؟ مؤخرة جميلة عزيزتي * أنه فتى؟ سوف يصبح لعبتي الجديدة! سوف أدنسى وأتركة * هل يدعي البراءة ؟ كش ملك : يونغي لقد أنتهت اللعبة!!! By @koospidey