تنظر الأخرى نحوه بهدوء بينما هو لازالت عليه علامات الصراخ
لم تلبث لدقائق لتشرع في الضحك بصوت عالي جدا لينصدم الآخر من ردة فعلها
(بارك سونقهوا هيا الجميع يعرف كم نكره بعضنا البعض!)
صرخت بصوت عادي بينما تضرب كتفه بخفة لكن تلك الضربة بالتحديد أحس بها الآخر تتموضع على قلبه كأنها تخل سكينا حادا ليتحمحم و يدرك أن مشاعر كانت مجرد إعجاب(ماذا دهاك بارك؟)
نظرت نحوه بتساؤل فنظراته الحادة نحوها و كأنه يفكر في شيء يخصها بشكل شيء(لقد كانت المبارات رهيب يا صديقي لم استطع استيعاب التسديدات حتى!)
(تلك المدرسة المتوسطة قوية حقا لم استطع أن أصدق أنهم حقا قد فازو على خاصتنا!)
اصوات كل من هونقجونق و وويونق تتقدم نحو الصامتين التي أصبحت مهمتهم هي تأمل عيون كليهما لتكون مينجي اول من تقطع التواصل البصري سائلة هونق(أي مدرسة متوسطة قد لعبت مع ثانوياتنا؟)
(لم أحفظ الإسم بعد لكن هتاف الكثيرين كان نحو طالب واحد دعيني اتذكر إسمه…اعتقد أنه كان سونق يوب)
فتحت الأخرى عينيها بسعادة فإحتمالية أنه صديقها كبيرة جدا لتسأل بحماس(أين هم الآن؟)
(لم نكمل المبارات فمن الواضح ان المدرسة المتوسطة من ستفوز اذا ستجدينهم في ملعب كرة السلة المفتوح)
(شكرا هونق)
قالتها بينما تحمل نفسها راكضة نحو الباب للخروج بينما نظرات سونقهوا الثاقبة لازالت ترمقها، لما تتحمس لبقية الرجال و ليس له؟ ألهذه الدرجة هو قبيح شكليا و شخصيا!
تحمحم فور إستيعابه عن ما كان يفكر به ليبعد نظراته عن الباب الذي يتحرك مفتوحا و مغلقا لينفي وويونق بقلة حيلة عند لمحه للآخر(بارك سونقهوا لا يتوقف عن إعطاء نظرات حقد نحو هيوك يا إلهي)
تنزل الأخرى درج المقاعد المدرجة للملعب محاولة إيجاد مكان تستطيع فيه لمح اللاعبين لتحط عينيها على صديقها لتبتسم بسعادة منتضرة انتهاء المبارات بكل حماس، بدا رشيقا بشكل رائع…حركاته جسده الرشيق و وجه الذي من التواضع انه أسر جميع الفتيات الخاصة بمدرستهم فكل الحضور هنا بنات لتجد الوضع غريبا قليلا و فور إنتهاء المبارات تجاهلت الجميع متوجهة نحو صديقها رامية قارورة بإتجاهه ليمسكها على سنتيميترات من إصطدامها بوجه
(لقد قمت بعمل جيد سونق يوب)
(هوانق هيوك!)
صدمة ملأت وجه من كان يحاول مسح عرقه المتصبب ليتقدم نحو صديقه حاضنا إياه بقوة كل ما رأته الأخرى من زاوية نظرها سونقهوا يطل من الفصل بينما إحدى الفتيات تغازله، ما هذا؟ لما توجد فتيات في المدرسة صدفة هكذا!
أنت تقرأ
once in a blue moon | park seonghwa
Romanceوَ فِي حفلةٍ متنكرةٍ لبدر مكتملٍ لمستذئبينْ، فِي لحظةِ اكتمالِ القمرِ ليبدُوا بدرًا ترتدَى الأقنعةُ لكنْ ماذَا إنْ كانَ عليكَ التعاملُ معهَا لبقيةِ حياتكَ منْ بدايةِ هذهِ اللحظةِ؟ الأمرُ صعبٌ أليسَ كذلكْ! بمجردِ التفكيرِ انّكَ علَى صددِ تقمصِ أدوارٍ...