تجهز نفسها بشكل منظم، ترتدي هنداما انيقا لحظور اليوم الذي إستدعت إليه شخصيا بينما التوتر يحتويها
لم تستطع ان تتنفس بشكل جيد طوال طريقها نحو غرفة المحاضرات الصغيرة تلك، كان الوضع هادئ لكن فور دخولها لمحت طلاب كثيرين جالسين على مقاعدهم و من بينهم كانا سونقهوا و وويونق يوجهان نظرهما نحو الباب بإبتسام بعد أن كانا يتكلمان مع بعضهم لتأخذ مقعدا أمامهم ليخبروها عن أناقتها الرجولية لليوم ليقاطعهم دخول المدير ليستقيم الجميع منحنيا له بإحترام ليأخذ له مقعدا في إحدى جهات الطاولة الرئيسية بينما رئيس المعلمين من الجهة الأخرى لينطق أخيرا بعد جلوسه(كي لا أطيل عليكم الأمى إستدعيتكم هنا بصفتكم من الطلاب المجتهدين و الجادين في هذه المدرسة و بصفتي مديرا متواضعا أردت أن اناقش معكم موضوعا يخص مستقبل مدرسكم عامة أليس كذلك أيها الطالب جونق؟)
اومئ نحوه وويونق بتوتر بينما اكمل المدير كلامه(بعد تفكير دام ثلاث سنوات في الموضوع قررت أن أقترح على الجيل القادم الذي هو أنتم بلا شك صفتكم اكثر نسبة متفوقة حلت على هذه المدرسة لذا… أردت التفكير في جعل هذه المدرسة مختلطة افضل من أن تكون للأولاد فقط فقد تم إغلاق معضم المدارس الخاصة بالفتيات من الطبقة النبيلة)
إنتهى من كلامه ليدير رأسه نحو التي كانت ترتعش خوفا من نظراته لينطق بصوت مغاير عن الذي طرحه على وويونق(أليس كذلك يا طالبي العزيز هوانق؟)
(بكل تأكيد سيدي المدير)
اعادت هيبتها حيث قامت بإراحة ظهرها بشكل مستقيم و معالم الجسدية على وجهها بارزة ليبتسم نحوها ليعيد وجهه ناظرا نحوهم جميعا(إذن الأوراق التي أمامكم عبارة عن خانات ذو كلمة "اوافق" او اعارض و خانة فارغة لكتبابة السبب يمكنكم البدأ الآن)
بدأت الأخرى تنزعج من نظرات المدير لأنها تعلم عن هويتها بالفعل لعدة أسباب و أولهم أن صديق سام يكون ابنه لذا فلن تنصدم من الموضوعبعد مدة كان الجميع قد كتب في الأوراق و وضعها داخل صندوق التصويتات ليعودو نحو اماكن فبدأ المدير يفحصهم بينما يقول اجابة الاختيار بصوت عالي بينما السبب فيقرأه لنفسه فقط
(اوه هذه فارغة لكن الطالب قد إختار الرفض بالفعل)
إبتسمت بجانية فور سماع ذلك لتجده يستدير نحوها(لمن هذه ياترى؟)
قالها بطريقة لعوبة ليحط اصبعه الطائر على الأخرى(اشك في طالبي هوانق العزيز)
(اصبت سيدي المدير)
(لما رفضت يا ترى؟)
(و هل يوجد سبب للقبول كما فعلت معي…و مع الجميع رغم معرفتك؟)
أحست بضربة توجه نحو كتفها من وويونق بينما سونقهوا يلمحنا بنظرات تطلب منها الصمت و الإحترام لكنها لم تأبه و قامت بحمل نفسها تقترب من المدير كما يفعل معها
أنت تقرأ
once in a blue moon | park seonghwa
Romansaوَ فِي حفلةٍ متنكرةٍ لبدر مكتملٍ لمستذئبينْ، فِي لحظةِ اكتمالِ القمرِ ليبدُوا بدرًا ترتدَى الأقنعةُ لكنْ ماذَا إنْ كانَ عليكَ التعاملُ معهَا لبقيةِ حياتكَ منْ بدايةِ هذهِ اللحظةِ؟ الأمرُ صعبٌ أليسَ كذلكْ! بمجردِ التفكيرِ انّكَ علَى صددِ تقمصِ أدوارٍ...