بماذا يجب أن أجيب؟
هل أنت متأكد أنك مجروح؟
ماذا لو طلب علاجي؟
"إنه… … "
عندما ترددت روزيليا ، و لم تتمكن من الإجابة بسهولة ، عقد كلاوس حواجبه في حالة من الارتباك.
شعرت و كأن قميصي المبلل أصبح أكثر لزوجة بسبب العرق.
لقد شعرت بالحرج الشديد لدرجة أن رأسي تجمد و فتح فمي مثل البكم.
في ذلك الوقت ، قاطعهم صوت مألوف.
"لقد تأذى لحمايتي"
تحولت عيون كلاوس و روزيليا في نفس الوقت إلى مصدر الصوت.
هناك ، كانت كلوزيت تنظر بهذه الطريقة و ذراعيها متقاطعتين و هناك تعبير متعجرف على وجهها.
"لقد تأذى لحمايتك؟ ماذا حدث؟ أنت لم تتأذي في أي مكان؟"
"همم… … هل أنت قلق بشأني؟"
تم إنشاء وضع غريب.
إن مشهد فتاة صغيرة ذات شعر أزرق و فضي تبلغ من العمر الآن 15 عامًا و رجل ذو شعر أزرق و أسود يبدو أنه يبلغ من العمر حوالي 19 عامًا ، يواجهان بعضهما البعض دون الاستسلام على الإطلاق ، جعل الناس من حولهم متوترين بطريقة ما.
"ماذا حدث؟"
عندما لم تستجب كلوزيت بطاعة و نظرت إليه فقط ، تنهد كلاوس و غير هدفه إلى روزيليا مرة أخرى.
لكن الجواب أجابته كلوزيت ، التي كان لديها تعبير متعجرف على وجهها.
"كنت أخرج من العربة و انزلقت قدمي ، كان أنطونيو يحاول حمايتي و انتهى به الأمر بالسقوط تحتي"
عندما رأت روزيليا كلوزيت تتحدث بهدوء دون أن تطرف عينها ، كانت في حيرة من أمرها بشأن ما إذا كان شيء من هذا القبيل قد حدث.
بالطبع ، لا يمكن أن يحدث ذلك.
نزلت كلوزيت من العربة بشكل أنيق و لطيف للغاية و التقت بالسيدات.
و هذا يعني أن كلوزيت تكذب على شقيقها ... … لماذا؟
مستحيل … هل أدركت كلوزيت أنني امرأة؟
و بينما كانت ملايين الأفكار تتنقل ذهابًا و إيابًا في حالة من الارتباك ، نظر كلاوس إلى أنطونيو بتعبير هادئ ، كما لو أنه توصل إلى بعض الفهم.
"أعتذر حقاً نيابة عن أختي لتعرضك للأذى أثناء حمايتها"
لم أكن أعرف لماذا تقدم هؤلاء الأشقاء للاعتذار نيابة عن بعضهم البعض.
استنشقت كلوزيت تحية كلاوس الصريحة.
"لماذا تعتذر نيابة عني؟"
على الرغم من رد فعل كلوزيت الشائك بعدم مناداته بلقب "أخ" ، نظر كلاوس إلى روزيليا بصراحة ، كما لو كان معتادًا على ذلك.
أنت تقرأ
روزيليا و كلاوس | Became a Maid
Fantasyلقد تجسدت كـخادمة أعطت قلبها و جسدها للدوق الشرير و ماتت أثناء استخدامها. من المقرر أن يتم إعدام روزيليا ، التي كانت في الأصل خادمة من عائلة الدوق ، نتيجة اكتشافها من قبل البطل الذكر ، ولي العهد ، أثناء استخدامها كقطعة شطرنج للدوق. قررت أن تتنكر كر...