أصبح تعبير يوهانس فجأة جديًا و متصلبًا.
لقد اختفت والدته وسيسيليا منذ 20 عامًا بعد أن تعرضت عربتهما لهجوم من قبل مهاجمين.
و في هذا الوضع اليائس ، كان محاصراً في عربة مقلوبة و كان محظوظاً بالبقاء على قيد الحياة.
جاء جنود الماركيز متأخرًا لإنقاذهم ، لكن والدته و سيسيليا اختفيا بالفعل على الفور مع المهاجمين.
لنفترض أنهم اختفوا منذ 20 عامًا و أنهم تجولوا و اختبأوا لمدة عام تقريبًا قبل مجيئهم إلى لوجفلزيت ...
للوهلة الأولى ، كانت الفترة صحيحة.
ربما تقوم روزيليا بصبغ شعرها لإخفاء هويتها عن شخص ما ...
في هذه الحالة ، فمن المفهوم إلى حد ما أن الشعر ليس أسود.
بدأ قلبه ينبض بجنون حيث تجمعت المعلومات واحدة تلو الأخرى.
"من هي والدة روزيليا؟"
بدا لوجنان في حيرة من تعبير رئيسه ، و الذي بدا عاجلاً إلى حد ما ، و تحدث بصراحة.
"يقولون أنها ماتت منذ 18 عامًا"
للحظة ، تصلب تعبير يوهانس.
أطلق يوهانس ضحكة و مسح وجهه بينما تحطم قلبه ، الذي كان يتسارع كالمجنون ، على الأرض.
"حقاً …"
هل هو متأخر كثيراً ..
كانت والدتي في الأصل تعاني من مرض مزمن.
و رغم أن الماركيز كان يعالجها بالأدوية ، إلا أنه كان هناك احتمال كبير أن يتفاقم مرضها لو لم تتمكن من الحصول على الدواء.
لماذا لم تعد والدتي إلى الماركيزية رغم أنها لا تزال على قيد الحياة؟
ربما… هل كانت لا تزال مطاردة من شخص ما في هذه الحالة؟
هل كانت بحاجة إلى هوية مزورة لإخفاء هويتها و حماية سيسيليا؟
لا شيء يمكن أن يكون مؤكداً.
إلا إذا عاد بالزمن إلى الوراء و قابل والدته ..
ربما كانت هوية روزيليا مجرد تخمين تم وضعه في الاتجاه الذي أراد أن تكون عليه.
و لكن هذا الشيء الوحيد كان واضحاً.
لم يستطع الجلوس و مشاهدتها فحسب ، و التي قد تكون سيسيليا.
يوهانس ، الذي شدد تعبيره ، نظر فجأة إلى لوجنان بتعبير هادئ.
"من هو زعيم العصابة الذي حاول اختطافها؟"
"في الواقع ، لم أتمكن من العثور على أي معلومات ذات صلة ، لكن…"
بعد أن قال ذلك ، أخرج لوجنان شيئًا من جيب صدره الداخلي.
"لقد وجدت هذا بين ذراعي الرجل الذي بدا و كأنه قائد الرجال"
ما حمله لوجنان كان شارة عليها وردة سوداء و ثعبان منقوشة عليها.
على عكس الشارات التي يتم ارتداؤها عادةً على الصدر مع نقش رمز العائلة أو المنظمة عليها ، كانت الشارة التي حملها لوجنان صغيرة و سرية ، بحجم ظفر الإصبع تقريبًا.
كالعلامة الصغيرة التي يتركها أولئك الذين يترددون في الكشف عن وجودهم ليتعرفوا على بعضهم البعض.
"هل تعرف ما هو الرمز؟"
"إنه ليس شعار عائلة نبيلة"
و بما أنهم يعرفون أنماط نبلاء لوغفلزيت ، فيمكنهم أن يقولوا على الفور أن تصميم الشارة لم يكن تصميم عائلة نبيلة.
"أعتقد أن هذا صحيح ، فلن تضع شعار عائلتك على المحك عندما تفعل شيئًا غير شريف"
أظلمت عيون يوهانس عندما قال ذلك.
"ربما… ربما يعرف الدوق بالتزار ، الذي يدير شركة قروض للعائلات النبيلة ، نمط الشارة"
على الرغم من أنه يبدو ظاهريًا أنه يبني و يستثمر في المرافق العامة مثل المدارس و المكتبات و المستشفيات ، إلا أن عائلة بالتزار تدير أعمال قروض ضد النبلاء خلف الكواليس.
عرف يوهانس أن تأثيره لم يمتد إلى النبلاء فحسب ، بل أيضًا إلى العائلة الإمبراطورية و بلدان أخرى.
كان هناك احتمال كبير بأن مثل هذه العملية ستعرف معلومات حول مجموعة في ظلال لوغفلزيت.
تمتم يوهانس ، الذي وصلت أفكاره إلى هذه النقطة ، بصوت منخفض.
"أنا بحاجة للقاء الدوق بالتزار"
أنت تقرأ
روزيليا و كلاوس | Became a Maid
Fantasíaلقد تجسدت كـخادمة أعطت قلبها و جسدها للدوق الشرير و ماتت أثناء استخدامها. من المقرر أن يتم إعدام روزيليا ، التي كانت في الأصل خادمة من عائلة الدوق ، نتيجة اكتشافها من قبل البطل الذكر ، ولي العهد ، أثناء استخدامها كقطعة شطرنج للدوق. قررت أن تتنكر كر...