بينما أخذت روزيليا نفسًا عميقًا من الحرج ، أصبح تعبير كلاوس غريبًا.
"سمعت أن أنطونيو موجود في غرفة كلوزيت ، فلماذا أتيتِ إلى هنا؟"
تجمدت روزيليا و كانت في حيرة من أمرها للكلمات.
سيكون من الصحيح أن أقول إن ذهني تجمد في مثل هذا الموقف المفاجئ.
"لم أرى عربة تدخل إلى مقر إقامة الدوق ، متى دخلتِ القصر؟"
بدأت راحتا روزيليا تتعرقان عندما سمعت كلمات كلاوس المشبوهة.
"حسنًا ، أنا ..."
شعرت روزيليا ، التي كانت ستلفظ شيئًا فظاً في العادة ، بالحرج لأنه لم يكن لديها خيار سوى الرد هذه المرة.
تماماً كما كانت روزيليا تبتلع اللعاب الجاف ، سمعت صوت المنقذ من الخلف.
"لقد دعوت روزيليا ، ما مقدار الدين الذي كان سيتعين عليها السير عليه بدون عربة؟"
سأل كلاوس بصوتٍ خافت قليلًا بعد سماع كلمات كلوزيت الفظة.
"أنت؟"
"نعم ، صاحبة السمو الملكي ولية العهد دعتنا للعودة إلى حفل الشاي"
لم يستطع تخمين سبب اهتمام ولية العهد بروزليا ، و لكن لم يكن هناك سبب لاختلاق قصة بدون كلوزيت ، لذلك وافق كلاوس على مضض.
"أين أنطونيو؟"
نظر كلاوس ، الذي تحدث بهدوء ، إلى الجزء الخلفي من كلوزيت ، و للحظة التقت عيون كلوزيت و روزيليا.
ومضت نظرة من الحرج على وجه كلوزيت ، كما لو أنها لم تفكر حتى في تقديم عذر لأنطونيو.
فتحت روزيليا فمها بسرعة عندما خطرت لها فكرة فجأة.
"ذهب أخي إلى منزلي لبعض الوقت"
"أنطونيو؟"
عندما عبس كلاوس بفضول عندما سمع أنه غادر دون الإبلاغ ، أضافت روزيليا بسرعة.
"هذا … كان السقف ينهار و قال إنه سيصلحه ، سيأتي موسم الأمطار قريبًا ، لذلك اعتقدت أنه سيكون من الجيد إصلاحه مسبقًا ، لذلك طلبت ذلك"
كلاوس ، الذي تم تذكيره بالمنزل المنهار الذي رآه أثناء توصيل روزيليا ، أومأ برأسه دون أن ينبس ببنت شفة ، كما لو كان مقتنعًا على الفور.
"حسناً ، لقد كنت قلقاً بالفعل بشأن هذا المنزل المنهار ، لذلك أنا سعيد"
حسنًا ، نظرًا لأنه كان من المقرر إصلاح منزل نادية بالتبرعات قريبًا على أي حال ، لم يكن الأمر كما لو كانت تختلق شيئًا غير موجود.
بينما كانت روزيليا تبتسم بشكل محرج ، تحدث كلاوس ، الذي كان ينظر إلى كلوزيت و روزيليا بالتناوب ، بلا مبالاة.
"إذا كنت تخططين للذهاب إلى القصر الإمبراطوري بدعوة من صاحبة الجلالة ولية العهد ، فسوف أذهب معك ، بعد كل شيء ، لدي أيضًا عمل في البلاط الإمبراطوري"
تصلبت تعابير روزيليا بعد اقتراح كلاوس.
كان من المحتم أن يكون من غير المريح التواجد في مساحة صغيرة مع كلاوس في حالة القلق من التنقل ذهابًا و إيابًا بين أنطونيو و روزيليا.
يبدو أيضًا أن كلوزيت قد شعرت بمشاعر روزيليا و أجابت بصراحة بنظرة استنكار على وجهها.
"متى بدأنا الركوب في نفس العربة مرة أخرى؟ لا بأس ، سأذهب في رحلة خاصة مع روزيليا."
"متى أصبحتما قريبتان جدًا؟"
كان يعلم أن كلوزيت و أنطونيو قريبان ، لكن روزيليا لم تكن قادرة على تحمل تكاليف الاقتراب ، لذلك سأل كلاوس بفضول.
ثم أجابت كلوزيت بهدوء.
"حسنًا ، بفضل أنطونيو ، تعرفت عليها ، لقد رأتني في حفلي ، و كان لدينا أشياء كثيرة للقيام بها معًا ، مثل حضور حفل العشاء الذي دعتنا إليه صاحبة الجلالة ولية العهد"
الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كانت المرأة التي ترتدي الفستان الأخضر الغامض و التي كانت مع كلوزيت في حفلها هي أيضًا روزيليا.
بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، كان الأمر منطقيًا ، لذلك وافق كلاوس و مضى قدمًا.
تنهدت روزيليا بارتياح و نظرت إلى كلوزيت.
قالت كلوزيت: هل قمتُ بعمل جيد؟
كانت تنظر إلى روزيليا منتصرة بوجه مشرق يأمل في الثناء.
أنت تقرأ
روزيليا و كلاوس | Became a Maid
Fantasíaلقد تجسدت كـخادمة أعطت قلبها و جسدها للدوق الشرير و ماتت أثناء استخدامها. من المقرر أن يتم إعدام روزيليا ، التي كانت في الأصل خادمة من عائلة الدوق ، نتيجة اكتشافها من قبل البطل الذكر ، ولي العهد ، أثناء استخدامها كقطعة شطرنج للدوق. قررت أن تتنكر كر...