147

419 40 0
                                    


تصلبت أطراف أصابع روزيليا عندما همس الدوق الأكبر بالكلمات في أذنها.
روزيليا ، التي لم يكن لديها أي فكرة عما سمعته للتو ، نظرت ببطء إلى الدوق الأكبر.
كان الدوق الأكبر ، الذي أحنى رأسه على كتفها ، يبتسم على بعد خطوة.
لم تتطابق ابتسامته المستقيمة مع ما سمعته سابقًا، لذلك أصبح رأسي فارغًا.
ومع ذلك، ارتجفت أطراف أصابع روزيليا بسبب النظرة القاتلة في تلك العيون المتعجرفة.
اعتقدت أنه كان مجرد حادث سيء الحظ ، لكنه لم يكن كذلك.
لقد كان حادثًا متعمدًا.
عندما قمت بتصفية ذهني ، هدأ قلبي ، الذي كان ينبض بجنون.
اتجهت نظرة روزيليا المليئة بالاستياء نحوه بحدة.
لماذا كلوزيت؟ لماذا؟
رد روبيليو بابتسامة على عينيها المليئة بالشك.
عندما رأيت تلك الابتسامة ، أدركت ذلك غريزيًا.
لدفع كلاوس إلى الحافة ...
في الأصل ، حاول استفزاز الدوق من خلال موت روزيليا على يد ولي العهد ، و لكن عندما لم يأخذه على محمل الجد ، قام بتغيير هدفه إلى كلوزيت.
لديها الآن حلفاء في العائلة المالكة لرافيليوس و الماركيز يوسيليود.
بجانبها ، ربما لمس كلوزيت التي يمكن أن تحفز كلاوس أكثر من غيرها.
عندما وصلت الفكرة إلى تلك النقطة ، امتلأت عيون روزيليا بالغضب.
ولكن على الرغم من ذلك ، كنت غاضبة من حقيقة عدم وجود أي دليل على الإطلاق يتهمه بالذنب.
ربما لهذا السبب ضحك بفخر في أذنها.
مضغت روزيليا داخل فمها بقوة لدرجة أن طعم الدم المريب ملأ فمها.
نظرت ولية العهد ، التي كسرت الصمت المذهل للتحديق في عيون بعضها البعض وجاءت تحمل وثائق ، إلى روزيليا بفضول.
"روزيليا ، أنتِ لا تبدين جيدة ... هل أنتِ بخير؟"
استجابت روزيليا ، التي أذهلتها كلمات ولية العهد ، بصلابة.
"لا ..."
كنت غاضبة من إبقاء فمي مغلقًا على الرغم من وجود مجرم يحاول قتل كلوزيت أمامي مباشرة.
و كانت إهانة العائلة المالكة دون أدلة أو شهود شديدة لدرجة أنها قد تلقى عقوبة تعادل عقوبة الإعدام.
إذا تم إعدامها لأنها اتهمت الدوق الأكبر هنا ، فسيكون هذا أيضًا ما يرغب فيه الدوق الأكبر.
بينما كانت روزيليا تحاول ضبط نفسها بتعبير بارد ، قام الدوق الأكبر ، الذي تلقى الوثائق من ولية العهد ، بتحريك زوايا فمه.
"يبدو أنني قاطعتكما ، لذا سأغادر الآن ، آنسة روزيليا ، من فضلكِ أبلغي تحياتي للأميرة"
من فضلك حيي للأميرة التي ترقد على السرير و غير قادرة على فتح عينيها ...
و لأن قبضتي كانتا مشدودتين بقوة شديدة ، كانت أظافري تحفر في راحتي.
على الرغم من رد فعل روزيليا ، انحنى الدوق الأكبر بشكل مستقيم مع تعبير لطيف على وجهه ، ثم استدار و ترك المكان.
و سرعان ما نظرت ولية العهد ، التي كانت تحدق بصراحة في اختفاء الدوق الأكبر ، إلى روزيليا بقلق.
"ماذا قال الدوق الأكبر؟"
سألت ولية العهد ، التي لاحظت شيئًا غريبًا، بقلق ، لكن روزيليا حاولت الإجابة بلا مبالاة.
"لم يقل أي شيء ، لقد سألني فقط عن حالي ..."
لقد كان ذلك بمثابة تحذير لكي تعتني بنفسها ، لذا ربما كان مثل السؤال عن أحوالها.
حاولت روزيليا تهدئة قلبها المضطرب و ضبطت تعبيرها بهدوء.

روزيليا و كلاوس | Became a Maid حيث تعيش القصص. اكتشف الآن