88

990 68 1
                                    


في غرفة دراسة مظلمة مليئة بأثاث من خشب الماهوجني الداكن ، جلس رجل بعمق على أريكة ناعمة ، و هو ينقر بعصبية على الزجاج بأطراف أصابعه.
"اللعنة ، لم أعتقد أبدًا أن تلك الفتاة التي تتظاهر بأنها رجل كانت من أقارب رافيليوس بالدم ..."
أخذ الدوق الأكبر روبيليو رشفة من كأسه بعصبية وتمتم ببرود.
"لقد أصبح الأمر أكثر إزعاجًا"
الظل ، اليد اليمنى للدوق الأكبر روبيليو ، الذي كان يقف بصمت أمامه ، أحنى رأسه.
"مما سمعته، فإن عائلة رافيليوس الملكية تخضع بالفعل لسيطرة فصيل المحظية ..."
"ماذا سأفعل بهذا الشأن؟"
رداً على صراخ الدوق الأكبر العصبي ، خفض الرجل رأسه بصمت و استمر في الحديث.
"أنا لا أعرف عن فصيل الإمبراطورة، ولكن ما أقوله هو أن فصيل المحظية حذر من النساء المرتبطات بالدم وليس لديه نية لحمايتهن"
توقفت يد الدوق الأكبر ، التي كانت تنقر على الزجاج ، عن الرعشة عند سماع كلمات الرجل الهادئ.
"حسناً … أنت تقول شيئاً مفيداً"
الدوق الأكبر ، الذي سرعان ما وضع كأسه على الطاولة ، فرك ذقنه ببطء و تمتم.
"حسناً … لم أفكر في ذلك ، في رافيليوس ، إذا عرفوا أن هناك قريبة دم لها ، سيكونون قلقين"
ظهرت ابتسامة ذات معنى على شفاه الدوق الأكبر عندما قال ذلك.
"إذا اكتشفت أن تلك الفتاة التي ترتدي ملابس مغايرة هي امرأة ، بدلاً من ذلك ، قد أكون قادراً على استخدام هذا لعقد صفقة مع هؤلاء الرجال في رافيليوس"
عند سماع كلمات الدوق الأكبر ، انحنى الرجل بشكل مستقيم.
بعد تنظيم أفكاره ، سكب الدوق الأكبر مشروبًا جديدًا في كوبه ولف زوايا فمه بمرح.
"أحتاج إلى الاتصال بوفد رافيليوس ، مع النبلاء من فصيل المحظية"
"سوف أقوم بإعداده هذا ، لكن … إذا كنت تريد الكشف عن أنها امرأة ، عليك أن تقترب منها أولاً ، و لكن نظرًا لأن أمن الدوق مشدد جدًا ، فليس من السهل الاقتراب منها"
"همم …"
الدوق الأكبر ، الذي كان غارقًا في أفكاره عند سماع كلمات الرجل ، سرعان ما طوي زوايا فمه بابتسامة.
"هناك طريقة جيدة لصرف انتباه الدوق"
بعد أن قال ذلك ، وضع الدوق الأكبر سائل العنبر في فمه و ابتلعه.
"سيكون من الأفضل أن تسوء العلاقة مع ولي العهد أيضًا".

* * *

ابتسمت روزيليا ببراعة عندما شاهدت الكونت و كلوزيت يجلسان على الحامل جنبًا إلى جنب و هما يرسمان في حديقة الكونت.
بدا منظرهما جالسين جنبًا إلى جنب ، معجبين بلوحات بعضهما البعض و علقا عليها ، على الرغم من أنهما كانا يتشاجران ، بوِّد ، مثل الجد و الحفيدة.
"انظر ، كيف يمكن أن يبدو الطير هكذا؟ هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها طائر الكناري السمين في حياتي"
نفخت كلوزيت خديها و فتحت عينيها متجهمة عند سماع نبرة الكونت بيرناس المتذمرة.
"إنه يزيد من جاذبيته!"
"إنه لطيف ، أتساءل عما إذا كان يجب أن يكون ممتلئًا حتى يتمكن من الطيران"
"إنه ليس لحمًا ، إنه فرو!"
قال الرجل العجوز: "أليست ذلك الذي في الصورة أنا؟"
للهجوم المضاد ، أشارت كلوزيت إلى الصورة التي كان الكونت بيرناس يرسمها.
"لديك عين حريصة على الاهتمام ، نعم ، أنت و أنطونيو"
"ما الذي رأيتيه و الذي جعلك ترسمينه هكذا؟"
رد الكونت بيرناس بصراحة على انتقادات كلوزيت الحادة.
"لقد رسمته بواقعية شديدة"
"هههه!"
انفجر الكونت و روزيليا في الضحك عند رؤية كلوزيت تحمر خجلاً من السخط.
على عكس لوحة الكونت بيرناس اللاذعة ، كان الكناري الذي رسمته كلوزيت في الواقع جميلًا و حساسًا للغاية.
بالطبع، بدا الأمر لطيفًا بعض الشيء من الكناري الفعلي، ولكن حتى بالنسبة لشخص لديه عين معينة للرسم عبر أبيلو و نادية ، كان عملاً فنيًا ممتازًا.
وكان من المفاجئ أن كلوزيت قد طوَّرت هذا المستوى من مهارة الرسم في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن.
كانت مهاراتها الحالية في الرسم مماثلة لتلك التي يتمتع بها الكونت بيرناس و أبيلو ونادية ، حتى لو كان ذلك مستحيلًا.
لماذا لم يتم تصوير مهارات الرسم لدى كلوزيت في العمل الأصلي؟
هل هذا أيضًا إعداد جديد تم إنشاؤه مع التغيير على العمل الأصلي؟
لقد فوجئت قليلاً بعدم وجود معلومات حول كلوزيت في العمل الأصلي بخلاف ذكر وجود أخت أصغر لكلاوس.
هل يمكن أنها كانت تفتقد شيئًا ما مرة أخرى؟
روزيليا ، التي كانت تفكر في مثل هذه الأشياء ، هزت رأسها بصعوبة.
ربما لا ، فالكونت بيرناس ، الذي رسم اللوحات الحربية في الأصل فقط ، يرسم الآن مشاهد جميلة للحياة اليومية السلمية فقط ، وليس اللوحات الحربية.
على عكس نادية في الأصل ، التي ماتت ولم تترك وراءها سوى عمل واحد ، نادية هنا تركت وراءها عشرات اللوحات التي تصور السماء الشاسعة ...
مثل هذه الأشياء ، فإن إعداد كلوزيت ، الذي من الواضح أنه لم يكن له أي أهمية في العمل الأصلي ، ربما تم تغييره قليلاً.
بينما كانت روزيليا تنظم أفكارها ، سرعان ما وصل صوت كلوزيت القاسي إلى أذنيها.
"أنطونيو ، بماذا تفكر؟"
"آه… … لا، لم أفكر كثيرًا في الأمر"
ردًا على ابتسامة روزيليا الغريبة ، أشار الكونت بيرناس ، الذي كان يحدق بها ، أمام الحامل و فتح فمه.
"إذا لم يكن لديك أي شيء آخر لتفعله ، تعال هنا واجلس."
"نعم؟"
"إذا كنت ستصبحين مهووسة إلى هذا الحد ، فأنا أقول لك أن تأتي إلى هنا وتصبحي عارضة أزياء"
"آه … نعم"
عندما اقتربت منها روزيليا بشكل محرج وهي تحمل كرسيًا، قامت كلوزيت بثني زوايا فمها وأضافت:
"سأرسم لكِ صورة جميلة!"
لقد أحضرت كرسيًا بشكل غريب و جلست أمام الحامل ، وقبل أن تدرك ذلك ، بدأ الكونت و كلوزيت في الرسم بتعابير جادة.
ظهرت ابتسامة فجأة على شفاه روزيليا و هي تنظر إلى الاثنين.
الكونت، الذي كان ينظر إليها بهدوء، لم ينس أن يقول شيئا.
"إذا كنت ستضحكين ، استمري في الابتسام ، لا تستمري في تغيير تعبيرك"
"نعم …"
عند سماع كلمات الكونت ، انفجرت كلوزيت ، التي كانت ترسم بجانبه بهدوء ، في الضحك.
انفجرت روزيليا ضاحكة من الضحك المشرق لكلوزيت.

روزيليا و كلاوس | Became a Maid حيث تعيش القصص. اكتشف الآن