كلاوس ، الذي كان لديه موعد عشاء مع الكونت بليموند لاستعادة أعماله المتوقفة ، تفاجأ بنفس القدر من اللقاء المفاجئ.
كلاوس ، الذي كان يشاهد روزيليا و هي تضحك بسعادة مع الأمير آصف ، شدد يديه دون وعي.
و مع ذلك ، فإن كلاوس ، الذي حاول محو مشاعره ، تصرف بطريقة غير حساسة و باردة قدر الإمكان.
و على عكس مشاعر الغيرة التي كان يشعر بها ، لم يكن شيئًا بالنسبة لها.
بل كان شيئًا كانت على استعداد للقيام به من أجل قطع علاقاتها مع الدوق و بدء حياة جديدة.
على عكس ما اعتقدت ، كان قلبي يشعر بالقمع و الانقباض ، و لكن كلما فعلت ذلك ، أصبحت نظرتي أكثر فراغًا و برودة.
آصف ، الذي رأى النظرة الباردة التي كانت تنظر إليه كما لو كان غريبًا ، لم يعد يتحمل ذلك و مشى بجوار كلاوس و خرج من المطعم و هو يمسك بيد روزيليا.
وقف كلاوس هناك متجمد لفترة طويلة حيث اختفت على عجل بقيادة آصف.
أطلقت روزيليا صوتًا محيرًا من تصرفات آصف ، و الذي بدا غاضبًا إلى حد ما.
"ماذا عن الوجبة؟"
"الطعام فقد مذاقه"
حاولت روزيليا ، التي نظرت إلى كلاوس ، أن تنظر بعيدًا عن نظرته الهادئة و تظاهرت بعدم الاهتمام و قادتها يد آصف.
فقط عندما وصل إلى مقدمة العربة توقف آصف عن المشي و أطلق زفيرًا غاضبًا.
نظرت إليه روزيليا و تمتمت بهدوء.
"هل تمانع حقًا إذا لم نأكل؟"
"لنذهب إلى مكان آخر غير هذا"
على الرغم من أنها كانت الأكثر إحراجًا ، إلا أن روزيليا أطلقت تنهيدة محرجة من رد فعل آصف الغاضب للغاية.
"إذن هل تريد فقط تناول الطعام في قصر الكونت ثم المغادرة؟"
عند السؤال غير المتوقع ، أطلق آصف تعبيرًا واسعًا ، و كأنه يسأل.
"حقاً …؟"
"سوف أسأل الكونت."
لقد كان أيضًا اعتذارًا عن إفساد وقت الوجبة المتوقع بسببها.
فتح آصف ، الذي أشرق وجهه فجأة ، باب العربة و رافقها إلى الخارج.
"دعينا نذهب على الفور ، أنا جائع"
منذ فترة سمعت أنك فقدت شهيتك ...
روزيليا ، التي ضحكت و كأنها لا تستطيع إيقافه ، أمسكت بيده على مضض و دخلت العربة.
صعد آصف إلى العربة بمجرد أن جلست ، و أخبر السائق عن وجهة قصر الكونت بيرناس ، و جلس بسعادة.
كم مضى منذ أن غادرت العربة؟
آصف ، الذي كان صامتاً على نحو غير معهود ، فتح فمه أخيرا بعد توقف.
"السبب الذي جعلني أتخلى عنكِ هو أنه كان رجلاً يهتم بكِ أكثر مني"
وقعت عيون روزيليا عليه بفضول بعد هذه الملاحظة المفاجئة.
كان تعبيره و هو ينظر من النافذة مشوهًا بالغضب ، كما لو أنه تعرض للخيانة.
نظر إليها ببطء و تحدث بشكل هادف.
"و لكن إذا اتضح الأمر بهذه الطريقة ، فلا أستطيع منعه".
حاولت روزيليا التظاهر بعدم ملاحظة تعبيره الرسمي.
"ماذا… ؟"
"هذا يعني أنني لن أتراجع بعد الآن"
تجنبت روزيليا نظراته دون قصد و هو يحدق بها دون تردد.
لقد أظهر آصف مشاعره تجاهها مرة من قبل ، لكن هذه لم تكن مشاعر ممتعة بالنسبة لروزيليا.
ليس الأمر أنني لا أحب آصف أو أي شيء من هذا القبيل ، لكن لا أستطيع السماح لمشاعري العقلانية بالتدخل …
و عندما لم يكن هناك أي رد منها ، ساد الصمت المحرج مرة أخرى.
و ساد الصمت لبعض الوقت حتى وصلنا إلى القصر.
أنت تقرأ
روزيليا و كلاوس | Became a Maid
Fantasyلقد تجسدت كـخادمة أعطت قلبها و جسدها للدوق الشرير و ماتت أثناء استخدامها. من المقرر أن يتم إعدام روزيليا ، التي كانت في الأصل خادمة من عائلة الدوق ، نتيجة اكتشافها من قبل البطل الذكر ، ولي العهد ، أثناء استخدامها كقطعة شطرنج للدوق. قررت أن تتنكر كر...