الدوق الأكبر روبيليو ، الذي بدا أنه قد تصلب عند ظهور كلاوس ، سرعان ما رفع حاجبيه ببطء.
"سمعت أنك كنت في رافيليوس ، لكنني لم أعتقد أبدًا أننا سنلتقي بهذه السرعة ..."
بعد قول ذلك ، مد الدوق الأكبر يده على مهل.
"من الجميل أن أراك في بلد أجنبي ، أيها الدوق بالتزار"
كان كلاوس لا يزال يحدق به ، متجاهلاً يد الدوق الأكبر الممدودة.
ثم فتح الدوق الأكبر ، الذي رفع يده بخجل ، فمه بابتسامة.
"كما تعلم ، قمت بزيارة البلاط الإمبراطوري كممثل لوفد لوجفيلزيت ، من فضلك لا تسئ الفهم ، أنا فقط ألقي التحية على الكونت بيرناس الأصغر بعد رؤيته لأول مرة منذ فترة طويلة ..."
أثناء قوله ذلك ، نظر الدوق الأكبر إلى روزيليا ، و طوى عينيه إلى النصف و ألقى تحية على مهل.
أعطى المنظر روزيليا قشعريرة ، و عندما أصبح جسد روزيليا متصلبًا ، مد كلاوس ذراعيه لحجب نظرة الدوق الأكبر.
ابتسم الدوق الأكبر على مهل عند رؤيته وسرعان ما مر بجانبهم.
بينما شعرت روزيليا بالارتياح لرؤية الدوق الأكبر يمر بطاعة دون أن ينبس ببنت شفة ، سُمع صوت من الدوق الأكبر الذي توقف عن المشي.
و أضاف: "شخصياً ، أعتقد أنه سيكون هناك الكثير مما يمكن رؤيته في حفل تتويج ولي العهد ، لذلك أتطلع إليه".
نظر الدوق الأكبر إلى روزيليا و كلاوس و فتح فمه.
"أراكما في حفل التتويج"
لم تستطع روزيليا التخلص من شعورها الكئيب عندما شاهدت الدوق الأكبر و هو يتخذ خطواته الأخيرة بعد قول تلك الكلمات.
بينما كانت روزيليا تراقب تراجع الدوق الأكبر ، نظر إليها كلاوس ، الذي كان يقف أمامها مثل القطة.
"ماذا قال الدوق الأكبر؟"
تبادرت إلى ذهني صورة الدوق الأكبر و هو يذكر أقارب الدم كما لو كان تهديدًا ، لكن روزيليا حاولت إبقاء نظرتها مركزة.
لم يكن أمراً جيداً أن يتورط (كلاوس).
على العكس من ذلك ، إذا استفزت الدوق الأكبر ، فقد تصبح هي و كلاوس في وضع أكثر خطورة.
"لم يقل أي شيء"
عبس كلاوس بسبب كلمات روزيليا الفظة.
ثم اقترب كلاوس منها خطوة و نظر إليها بعيون مهددة.
"من الآن فصاعداً ، أخبريني بكل ما يتعلق بالدوق الأكبر"
تجعد تعبير روزيليا أيضًا بسبب كلمات كلاوس ، التي لم تكن مختلفة عن الأوامر.
"يبدو أنك لا تزال تعتقد أنني خادمة للدوق ، و لكن بغض النظر عما أحدثت عنه مع الدوق الأكبر ، ليس لدي أي التزام بإخبار الدوق"
تجعد جبين كلاوس أكثر عند سماع كلمات روزيليا الصارمة.
أخذت عيون كلاوس الزرقاء الداكنة تتوهج بشكل خطير.
كلاوس ، الذي كان صامتًا كما لو كان يحجب شيئًا ما ، أنزل رأسه فجأة على كتفها وزمجر.
"الشخص الذي يستهدفه الدوق الأكبر الآن هو أنتِ ، و ليس أنا يا روزيليا."
على الرغم من أنها شعرت بتوتره و غضبه ، إلا أن روزيليا حاولت التظاهر بعدم المبالاة و استمرت في التحدث دون التواصل البصري معه.
"و مع ذلك ، فإنه ليس شيئاً يهتم به الدوق"
كلما تورطت معك أكثر ، كلما أصبح الوضع أسوأ.
لأن هذا هو الاتجاه الذي يريده العمل الأصلي.
ابتلعت روزيليا الكلمات التي كانت تطفو في فمها و حاولت الخروج من ذراعي كلاوس بلا مبالاة.
شعرت بعينيه تلاحقها باستمرار ، لكن روزيليا استدارت بصراحة و ابتعدت.
لحسن الحظ ، لم يطاردها كلاوس أو يمسك بها أثناء رحيلها.
فقط بعد دخول مدخل قصر الإمبراطورة ، حيث كان كلاوس بعيدًا عن الأنظار ، أطلقت روزيليا تنهيدة كانت تقمعها و استندت إلى الحائط.
في كل مرة أواجهه ، كان قلبي يشعر بالضيق لأنني اضطررت إلى قمع الرائحة الهرمونية التي كانت تتدفق في صدري.
قد يكون هذا ببساطة لأنه طبع جسده عليها.
لأن قلبها تخلى عنه منذ زمن طويل.
فكرت روزيليا بهذه الطريقة و سارت بهدوء.
أنت تقرأ
روزيليا و كلاوس | Became a Maid
Fantasyلقد تجسدت كـخادمة أعطت قلبها و جسدها للدوق الشرير و ماتت أثناء استخدامها. من المقرر أن يتم إعدام روزيليا ، التي كانت في الأصل خادمة من عائلة الدوق ، نتيجة اكتشافها من قبل البطل الذكر ، ولي العهد ، أثناء استخدامها كقطعة شطرنج للدوق. قررت أن تتنكر كر...