32

1.5K 130 3
                                    


كان كلاوس يسير في الممر الذي يمر عبر الحديقة في طريقه إلى قصر ولية العهد.
فى ذلك التوقيت ...
هبت الريح من الحديقة عبر كلاوس.
و بينما كان ينظر عن غير قصد إلى الحديقة التي هبت فيها الرياح ، كان مجال رؤيته مليئًا بمشهد الورود المتفتحة بالكامل.
هل انجذبت إلى تلك الرائحة؟
سار كلاوس ، على غير العادة بالنسبة له ، نحو الحديقة بدلًا من الردهة المُعتنى بها جيدًا.
كانت الورود البيضاء ، التي زرعتها العائلة الإمبراطورية بعناية ، مصفوفة على كلا الجانبين و كأنها ترشد الطريق.
كلاوس ، الذي كان يسير على طول الطريق ، شعر فجأة برائحة مألوفة في الريح و أدار رأسه.
هناك ، كانت امرأة شقراء ترتدي ثوبًا أبيضًا منسدلًا تسير نحو مكان ما.
على عكس الفستان من طراز لوغفلزيت ، الذي كان يحتوي على تنورة كاملة للغاية تمتد إلى أسفل الخصر ، كان فستانًا ذو صورة ظلية انسيابية كشفت بوضوح عن منحنيات المرأة.
الفستان جيد التهوية الذي يلتف حول الساقين و يرفرف في الريح العاتية أعطى جوًا غامضًا.
أصبح كلاوس فجأة فضوليًا بشأن هوية المرأة.
امرأة شقراء يمكنها التجول بحرية في الحديقة الإمبراطورية ...
في اللحظة التي اتبعت فيها المرأة دون وعي ، معتقداً أنها قد تكون ولية العهد ، أدارت رأسها فجأة مع هبوب الريح.
تجمد كلاوس عندما ضربته رائحة الورود القوية.
لم أتمكن من رؤية ذلك بوضوح لأن ظهرها كان في مواجهة ضوء الشمس ، لكن في اللحظة التي نظرت فيها المرأة إليّ ، شعرت بقلبي ينبض.
"دوق؟"
سمع صوت امرأة مألوفة.
فقط بعد التحديق بهدوء لفترة من الوقت ، أدرك كلاوس أنها روزيليا.
"روزيليا ... ؟"
تفاجأ كلاوس بالتغيير المفاجئ في مظهر روزيليا ، على عكس روزيليا ، التي كانت ترتدي دائمًا فستانًا صارمًا بعد الحفلة التنكرية.
كانت ملابسها مختلفة قليلاً فقط ، لكن مزاجها تغير بشكل جذري لدرجة أنها كانت محرجة.
يبدو بالتأكيد و كأنه فستان على طراز لافيليوس … هل كان الفستان هناك بهذا الوضوح؟
في الواقع ، كانت الصورة الظلية مختلفة قليلاً ، و على الرغم من أنها لم تكن مكشوفة جدًا ، إلا أنه كان محرجًا بشكل غريب لأنه لم يتمكن من العثور على مكان لوضع عينيه.
"ماذا تفعلين هنا؟"
و على عكس ذعره ، خرج صوته بصراحة شديدة.
ابتسمت روزيليا ، التي كانت تنظر حولها في حيرة من سؤال كلاوس ، بشكل مشرق.
"ربما … أظن أنني ضعت"
تصلب كلاوس و هو ينظر إليها و هي تضحك كما لو كانت محرجة.
و خاصة اليوم ، بدت ابتسامتها مبهرة.
لا بد أن السبب في ذلك هو أن الشمس كانت مشرقة للغاية اليوم ، و حاول كلاوس تجاهلها و حافظ على تعبيره الهادئ.
"ألم تقولي أنكِ كنتِ تتناولين الشاي مع صاحبة السمو الملكي ولية العهد؟"
ردًا على سؤال كلاوس الصريح ، قامت روزيليا بتمشيط شعرها خلف أذنها بطريقة غريبة.
"نعم… بطريقة ما انتهى بي الأمر هنا ، هاها…"
مشهد روزيليا و هي تبتسم بخجل ، ربما بسبب الإحراج ، أربك كلاوس لسبب ما.
قام كلاوس بتطهير حلقه و فتح فمه بهدوء.
"إذا ذهبتِ بهذا الطريق ، فسوف تصلين إلى قصر ولي العهد ، يقع قصر ولية العهد على الجانب الآخر"
"هذا…لقد وقعت في مشكلة كبيرة تقريبًا"
روزيليا ، التي كان لديها تعبير جاد على وجهها كما لو أنها تعلمت حقيقة مهمة ، ابتسمت بشكل مشرق مع خالص الامتنان.
"شكرًا لك يا دوق"
رفعت روزيليا حافة تنورتها الرقيقة قليلاً ، و انحنت بأدب و ابتسمت ببراعة.
و سرعان ما رآها تستدير و تسير في الاتجاه الذي أشار إليه كلاوس ، رفع كلاوس إحدى يديه ببطء و مسح وجهه.
مرت الريح المعطرة بالورد من خلال غرة كلاوس.
كان وجهه، الذي كان مرئيًا من خلال الأصابع الطويلة التي تغطي وجهه ، أحمر اللون.
بدا كلاوس مرتبكًا من رد فعله ، حيث مسح وجهه بخشونة و أطلق تنهيدة معقدة.
و على عكس تعبيره المُحرج ، كانت نظرته لا تزال موجهة في الاتجاه الذي اختفت فيه روزيليا.

روزيليا و كلاوس | Became a Maid حيث تعيش القصص. اكتشف الآن