98

627 64 0
                                    


كان من الطبيعي أنه لم يكن هناك أحد بين العائلة المالكة والنبلاء في جميع أنحاء القارة لا يعرفه.
كان من الممكن أيضًا أن يكون متشابكًا ماليًا مع عائلة رافيليوس الإمبراطورية.
عندما ظهر دوق القارة الشرقية المشاع في المأدبة، بدأت قاعة المأدبة في التحرك.
"يا إلهي، هذا الشخص هو دوق لوغفيلزيت الشهير بالتسار؟"
"اعتقدت أنه رجل عجوز لديه الكثير من المال وبطن كبير، ولكن تبين أنه وسيم؟"
"ماذا عن لياقته البدنية؟ أنه يبدو أكبر من قائد الفرسان الإمبراطوريين ، أول سيف لإمبراطورية رافيليوس؟"
"لا يزال عازبا ، أليس كذلك؟"
صوت جميع السيدات الشابات اللواني يحمرن خجلاً ويهمسن جعل روزيليا تشعر بعدم الارتياح.
في ذلك الوقت، نظر كلاوس بالضبط في الاتجاه الذي كانت فيه روزيليا، متسائلاً كيف يمكنه التعرف عليها على الفور وسط مثل هذا الحشد الكبير.
أصيبت روزيليا، التي تواصلت معه بالعين، بالذهول لكنها لم تستطع تجنب نظرته.
في تلك اللحظة، أصبحت كل الضوضاء والناس غير واضحة وشعرت أنه وهي الوحيدان اللذان يواجهان بعضهما البعض في قاعة المأدبة.
"روزيليا؟"
بناءً على نداء يوهانس، أدركت روزيليا أنها كانت تنظر إلى كلاوس دون أن تدرك ذلك وأدارت رأسها في حالة صدمة.
"آسفة، أحتاج أن أذهب إلى الحمام للحظة..."
توقفت روزيليا، التي كانت تغادر قاعة المأدبة على عجل، تاركة وراءها يوهانس، عندما سمعت صوتًا غير مألوف موجه إليها.
"اعتقدت أنك كنت سيدًا نبيلًا ، و لكن هنا نلتقي مرة أخرى في مكان مثل هذا"
كان الأمير آصف من بينوب ، متكئًا على مهل عند مدخل قاعة المأدبة ، ينظر إليها و يبتسم.
"هل حصلت على تلك اللوحة؟"
"اللوحة..."
عندها فقط فتحت روزيليا فمها بشكل غريب، وتذكرت الموقف الذي واجهته أثناء محاولتها شراء لوحة.
"آه … لا ، لم أتمكن من الحصول عليها لأنهم قالوا إنها ليست لوحة للبيع"
"همم… حسناً؟ هل أحضر لك تلك اللوحة؟"
بدت روزيليا في حيرة من اقتراح آصف المفاجئ.
"نعم؟ لماذا الأمير ..."
"أعتقد أنك أدركت أنني كنت أميرًا"
قال آصف ذلك ، توهجت عيناه الحمراء وفتح فمه ببطء.
"عندي سؤال"
"انا فضولي …"
رفع آصف ، بعينيه الحمراء المطويتين بشكل مغر، حاجبيه وتمتم.
"تلك الرائحة التي جاءت منك ..."
للحظة، أصبح تعبير روزيليا محرجًا.
وبعد ذلك، مثل خدعة القدر، سُمع صوت بارد ومنخفض.
"ما الذي نتحدث عنه في مكان مثل هذا؟"
كان كلاوس يسير بشكل مستقيم و ظهره موجه نحو ضوء قاعة المأدبة ، و كانت عيناه حادة مثل نمر أسود حذر من حيوان بري يغزو أراضيه.
"أوه … هل هذا هو الدوق بالتزار الشهير؟"
على الرغم من نكات آصف المبالغ فيها، اقترب كلاوس من روزيليا دون النظر إلى آصف.
أمسك كلاوس على الفور معصمها المتجمد وسحبها كما لو كان يحاول فصلها عن آصف.
"دعنا نخرج و نتحدث"
عبست روزيليا من موقفه الأكثر قوة من المعتاد وتمسكت به عن طريق شد معصمها.
"ليس لدي أي شيء آخر لأتحدث عنه مع الدوق."
آصف ، الذي كان يراقب معركتهم عن كثب ، سد طريق الدوق.
"الرجل الصغير يقول أنه لا يحب ذلك"
عندها فقط التقى كلاوس بنظرة آصف للمرة الأولى وأظهر تعبيرًا باردًا.
"لا علاقة له بك"
"على عكس الشائعات ، يبدو أن أذواقك بهذه الطريقة؟"
أصبح تعبير كلاوس قاتمًا حيث أثارت كلمات آصف أعصابه ، كما لو كان يحاول عمدًا لفت انتباه كلاوس إليه.
"لا أعتقد أن الأمير آصف سيهتم بأذواقي".
عند رؤية العرض الجريء للدوق على الرغم من معرفته بأنه أمير بينوب ، رفع آصف زوايا فمه وتحدث على مهل.
"قدر الإمكان، أحرص على عدم التورط في أعمال الآخرين لأنها مزعجة ، لدي نوع من العلاقة مع هذا المكان"
طارت شرارة من عيون كلاوس عندما قال آصف إنه قريب من روزيليا.
التقت عيون آصف بنظرة كلاوس ، وعلى عكس تعبيره المريح ، اشتعلت شرارة في عينيه.
تنهدت روزيليا، التي كانت تنظر إلى الاثنين بشفقة، وتراجعت.
"ليس لدي أي شيء آخر لأقوله لكما ، لذا سأذهب أولاً"
تفاجأ آصف بمنظرها و هي تستدير وتبتعد دون أي ندم.
"أوه…؟"
من ناحية أخرى، سار كلاوس، كما لو كان معتادًا على رد فعل روزيليا، نحو قاعة المأدبة حيث اختفت دون أي إساءة على الإطلاق.
وعلى عكس الاثنين اللذين اختفيا دون وقوع أي حادث، قام آصف، الذي بقي بمفرده، بمسح رأسه كما لو كان يشعر بالحرج.
"لقد ساعدتك بقدر ما أستطيع ، و لكن بعد ذلك ابتعدت ، هذا مؤلم بعض الشيء ..."
بعد أن قال ذلك ، نظر آصف في الاتجاه الذي اختفت فيه روزيليا، وأسند ظهره إلى الحائط، وأطلق سخرية مكتئبة.

روزيليا و كلاوس | Became a Maid حيث تعيش القصص. اكتشف الآن