50

1.3K 107 0
                                    


"نعم…؟"
أصبحت معدة روزيليا باردة.
لا بد أن كلوزيت كانت متوترة أيضًا ، إذ تجمدت أمام الحامل و ابتلعت لعابًا جافًا.
الكونت ، الذي كان يحدق في روزيليا في صمت محرج ، أدار رأسه فجأة و تحدث بصراحة.
"أنا جائع"
بدا تعبير الكونت عندما قال ذلك هادئًا ، كما لو أنه لا يعرف ما قاله للتو.
"لا ، منذ قليل ... ألم تقل أي شيء آخر؟"
"أنا؟ ماذا قلت؟"
بدلاً من ذلك ، نظرت روزيليا و كلوزيت إلى بعضهما البعض في صمت بينما عبس الكونت.

* * *

أرسلت روزيليا ، التي أمضت الصباح في منزل الكونت ، كلوزيت إلى منزل الدوق أولاً و كانت متجهة إلى منزل نادية.
عندما رأت أن كلوزيت طلبت منها أن تأتي إلى القصر باسم روزيليا ، بدا الأمر كما لو أنها أعدت جولة أخرى من الفساتين.
كانت روزيليا تتنهد بالفعل من فكرة دفنها بفستان طوال فترة ما بعد الظهر.
و في هذه الأثناء كانت قد وصلت بالفعل أمام منزل نادية.
بعد رؤية وجه روزيليا عند صوت طرق ، فتحت نادية الباب على مصراعيه دون تردد و ابتسمت بسعادة.
"أنتِ لستِ الأخ اليوم ، أليس كذلك؟"
تساءلت روزيليا عما إذا كانت قد أخطأت في فهم الكلمات بابتسامة مؤذية إلى حد ما.
"نعم؟"
"كانت تلك النظرة جيدة جدًا أيضًا"
"مـ-ما الذي تتحدثين عنه ..."
و عندما ابتسمت روزيليا ، التي طُعِنَت دون سبب ، بشكل غريب و بدأت في الحديث ، ردت نادية بابتسامة ذات معنى.
"لقد تعاملت مع الرجال فقط لأكثر من عشر سنوات ، هل تعتقدين حقًا أنني لن أتعرف على امرأة ترتدي زي رجل؟"
بعد قول ذلك ، نظرت نادية إلى روزيليا من أعلى إلى أسفل و واصلت الحديث.
"عندما التقيت بك لأول مرة في الحانة ، كنت مترددة بعض الشيء ، و لكن عندما رأيتك كامرأة و رأيت أنطونيو مرة أخرى ، فهمت على الفور ، أليس كذلك؟"
نظرًا لأن وظيفة نادية كانت تتعلق بالتعامل مع الناس ، ولا بد أنها التقت بالرجال مرات لا تحصى ، يبدو أنها لاحظت ذلك دون صعوبة.
فتحت روزيليا فمها بصوت محرج.
"نادية ، أود منكِ أن تبقي الأمر سراً في الوقت الحالي ..."
أطلقت نادية ضحكة لا تشوبها شائبة على صوت روزيليا المتصلب.
"لماذا تتحدثين عن هذا حتى؟ في بعض الأحيان عندما تأتين للزيارة متنكرة في زي رجل ، إنه مختلف و ممتع بطريقته الخاصة ..."
في تلك اللحظة ، بدت روزيليا مصدومة عندما رأت نادية تسعل بعنف قبل أن تكمل حديثها بشكل صحيح.
"نادية ، هل تتناولين دوائكِ في موعده؟"
"بالطبع ، لقد كنت أذهب إلى المستشفى كثيرًا هذه الأيام"
و لكن ، على عكس ما قالته نادية ، فإن بشرة نادية لم تكن تبدو جيدة.
الآن بعد أن فكرت في الأمر ، تذكرت أنه في العمل الأصلي ، لم يتبقى سوى أقل من شهر قبل وفاة نادية.
لكن نادية تتناول الدواء الآن و تتلقى العلاج في موعده ...
"ليس الأمر و كأنكِ تشعرين بالسوء أو أي شيء من هذا القبيل ، أليس كذلك؟"
عندما سألت روزيليا بعيون قلقة ، ابتسمت نادية و أجابت بهدوء ، و هي تلوي زوايا فمها.
"إنه ليس كذلك ، ما مدى التحسن منذ تلقي العلاج؟ أنا فقط لا أشعر أنني بحالة جيدة اليوم"
عند سماع كلمات نادية الهادئة ، أومأت روزيليا برأسها ، و طردت أفكارها القلقة جانبًا.
يبدو أنها تولي الكثير من الاهتمام للمحتوى الأصلي.
ابتسمت روزيليا عندما فكرت في ذلك و ابتسمت لنادية.

روزيليا و كلاوس | Became a Maid حيث تعيش القصص. اكتشف الآن