179

389 36 0
                                    


للحظة ، أصبح الحشد هادئا.
و عندما سمع آصف نتائج التصويت رفع حاجبيه واحتج كما لو أنه أخطأ.
"يبدو أن هناك خطأً ما ، اقرأه مرة أخرى بشكل صحيح!"
ردًا على كلمات آصف ، نظر المضيف إلى الرسالة مرة أخرى بنظرة غير مبالية و أجاب بصراحة.
"ينص بوضوح على أن عائلة بينوبي المالكة لا تدعم استقلال الإمارة"
آصف ، الذي كان على وجهه تعبير مذهول من كلمات المضيف ، انتزع الرسالة من المضيف في الحال.
وسرعان ما تحول وجه آصف الذي كان مليئا بالغضب إلى التوتر والإحباط.
أصبح تعبير روزيليا داكنًا عندما لاحظت أن تعبير آصف يتناقض بوضوح مع ما هو مكتوب في الرسالة.
"وبهذا تم رفض قرار الدول الخمس بشأن استقلال إمارة بالتزار".
بمجرد فرز نتائج التصويت ، وقف الأشخاص في قاعة الاجتماعات واحدًا تلو الآخر.
و عندما غادر ولي العهد ، نظرت ولية العهد إلى روزيليا وكلاوس بتعبير حزين وغادرت قاعة المؤتمرات.
كان آصف و روزيليا هما  الوحيدان اللذان يقفان في غرفة الاجتماعات.
فتح آصف فمه بشدة.
"روزيليا ... آسف ، لقد أدليت بتصريح جريء .."
ابتسمت روزيليا لآصف، الذي بدا أكثر اكتئابًا منها أو من كلاوس.
"آصف ليس هناك شيء تأسف عليه ، هذا ما قررته عائلة بينوبي المالكة."
"من الواضح أن سابينا تورطت أثناء غيابي ، بما أن تانيا و الدوق لم يتمكنا من الاستمرار ، فمن المحتمل أنهما لا تريدان رؤية الأمور تسير على ما يرام"
هزت روزيليا رأسها بابتسامة مريرة عندما رأت آصف يرفع عينيه المليئتين بالغضب و كأن السم قد ارتفع.
"الأمر بخير"
و سرعان ما جاء كلاوس ويوهانس إلى جانب روزيليا وآصف.
تحدث كلاوس بلا مبالاة، وهو ينظر إلى آصف، الذي لم يستطع رفع رأسه.
"لا داعي للقلق كثيراً ، ليس الأمر كما لو أنني لم أتوقع هذا الوضع على الإطلاق"
أصبح تعبير آصف أكثر جدية بعد كلمات كلاوس.
وأضاف يوهانس، الذي كان ينظر إليه، بهدوء.
"هو كذلك ، التصويت لم ينته بعد ، لذلك لا تنزعجي كثيرًا."
في الوقت الحالي ، كان التصويت الأرستقراطي متعادلًا ، و التصويت الوطني ، الذي كان يُعتقد أن لديه فرصة للفوز ، كان ضده ، لذا كان لا بد من أن يكون التصويت الوطني لصالحه.
وعندما أصبح الوضع خطيراً ، فتح آصف شفتيه المغلقتين بإحكام بصعوبة.
"سوف أعوضك بشكل مناسب عن هذا لاحقًا عندما أعود إلى مملكة بينوبي"
"لا بأس حقًا."
"دعني أتذكر تلك الكلمات"
على عكسها، التي تظاهرت بأن الأمر على ما يرام ورفضت، أجاب كلاوس بهدوء شديد.
أعطت روزيليا تلميحًا، لكن كلاوس واصل التحدث دون أن يعير أي اهتمام.
"سوف تصبح روزيليا قريبًا مالكة الإمارة ، لذلك سيتعين علينا إعداد تعويض لإمارة بالتزار".
وظهرت ابتسامة ضعيفة على شفتي آصف عندما سمع كلام كلاوس الذي يفترض أن الدوقية ستصبح إمارة مستقلة.
عند سماع كلمات كلاوس الواثقة ، سقطت عيون روزيليا على كلاوس.
على الرغم من أنه أخبر آصف سرًا أن الأمر على ما يرام ، إلا أن كلاوس كان يعلم أن روزيليا هي الأكثر قلقًا ، لذلك ابتسم بصمت وأمسك بيدها.
نظر يوهانس إليهم بهدوء دون معارضة.

روزيليا و كلاوس | Became a Maid حيث تعيش القصص. اكتشف الآن