chapter 1

760 40 27
                                    

1-خدعة فقدان الذاكرة .

عانى سونغ تشينغهان من ألم طفيف، ولم يستطع إلا أن ينظر إلى الأسفل بينما كان يكافح لفتح عينيه.

"..."

يا للرعونة؟ كيف يمكن أن تكون بطنه كبيرة هكذا كما لو كان حاملاً؟

في اللحظة التي انزعج فيها من الوضع، سار شخص طويل القامة بسرعة وتوقف على بعد متر. سأل الرجل بعناية: "تشايلد سونغ، هل أنت بخير؟"

أدار سونغ تشينغهان رأسه دون وعي. وقد صدم عندما رأى ملامح وجه الرجل بوضوح.

ألم يكن هو الرجل الذي يظهر دائماً في حلمه؟

عند الحديث عن هذا الحلم، أصيب سونغ تشينغهان بالخدر لأنه لم يتمكن من معرفة ما إذا كان المشهد حلمًا أم أنه جزء من حياته السابقة.

قام بقرص نفسه على خده وهو يلهث: "هل هذا صحيح؟"

يمكن أن يقول من تعبير عيون الرجل أنه حصل على الكثير من التعاطف معه. استرخت قبضته ثم شددت. ومع ذلك، لم يقترب بينما بدا أن شيئًا ما قد حدث له.

"توقف عن إيذاء نفسك مرة أخرى.ألم أخبرك أنه يمكنك الذهاب إلى أي مكان بعد ولادة الطفل!" صاح الرجل.

ويمكن ملاحظة أن الرجل تعرض للتعذيب إلى حد ما عندما قال هذه الكلمات، مع تجعيد حاجبيه بإحكام. لقد كان من النوع الذي يحاول إخفاء الحزن المؤلم.

كان الوضع الحالي لا يزال لغزًا كبيرًا بالنسبة لسونغ تشينغهان، ومع ذلك، كان بإمكانه فهم ما قاله الرجل حتى الآن.

خفض رأسه مرة أخرى ليتأكد من بطنه، ثم مد يده ليلمس الشيء الموجود بالأسفل. فنظر إلى الرجل ذو الوجه الشاحب بعد أن تأكد من حالته البدنية، وقال في بؤس: "هل... هل أنا حامل؟"

لم يجب الرجل على السؤال، بل اعتبر السؤال جزءاً من جنونه اليومي. وبصمت مخيف، التقط وعاءً من طاولة قريبة وسلمه ببطء نحو سونغ تشينغهان، ثم قال بنبرة ناعمة: "تناول بعض الطعام ولا تجوع نفسك حتى الموت فالطفل الذي داخل بطنك لا يستحق هذا . "

شعر سونغ تشينغهان فجأة بالجوع بعد أن تم تذكيره، كما لو أنه لم يأكل منذ بضعة أيام.

لقد كان طبيباً، وكان يولي أقصى قدر من الاهتمام لرعايته اليومية. لن يجعل نفسه يعاني من الجوع ويدمر صحته.

ذهل الرجل من رد الفعل غير المعتاد، وهو أن الصبي الذي كان على السرير لم يقم بإلقاء الوعاء على الأرض، بل أمسك به وبدأ في تناول الطعام بحركة بطيئة ولطيفة.

أراد أن يسأل شيئًا ما، لكنه كان قلقًا من أن ذلك سيؤثر على مزاج سونغ تشينغهان لتناول الطعام. وبالنظر إلى ذلك، استدار ومشى بعيدا في صمت.

a Westerm doctor's happy farming Life حيث تعيش القصص. اكتشف الآن