11- الحصاد الوفير
في صباح اليوم التالي، نهض سونغ تشينغهان مع وو داهو وتوجها إلى الجبل الخلفي.
كان الجبل الخلفي ضبابيًا وغائمًا، مع شعور بالبرد المخيف.
ووجدوا أن المكان الذي حفروا فيه اليام الصيني ترك منطقة جوفاء، ومع ذلك، كان من الذكاء جدًا أن لا يحفر وو داهو كل اليام، بل يحتفظ ببعضه تحت الأرض، بهدف الحصول على محصول آخر في العام المقبل.
ونظرًا للمنطقة الفارغة، يمكن رؤية الغطاء النباتي أسفل التل بوضوح من بعض الزوايا.
حدق سونغ تشينغهان في تلك الزاوية وصرخ فجأة، "داهو، اذهب والتقط تلك الفاكهة لي."
لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لسونغ تشينغهان أن يسير بالمنحدر، لذلك يفضل أن يطلب منه القيام بذلك. وذهب وو داهو بكل سرور ليختار فاكهة ذات لون أصفر مزرق ثم سلمها إلى سونغ تشينغهان.
عند التحديق في مظهر سونغ تشينغهان، لم يستطع إلا أن يذكره محذرًا: "لقد حصلنا على اسم له هنا هو حلو حتى الموت يطلق عليه هذا الاسم، فهو صالح للأكل، لكنك ستدرك ذلك فأنت ستشعر بالشلل في لسانك بعد تذوقه. لذلك سأفترض أنك ستلعق فقط إذا تعرضت لمجاعة شديدة. لكن لا أحد سيخاطر بذلك حقًا."
ومع ذلك، لم ينتظر سونغ تشينغهان حتى أنهى وو داهو شرحه، فقد مزق الفاكهة ولعق قطعة واحدة منها.
عند رؤية ذلك، أمسك وو داهو بالفاكهة ونظر إلى شفتيه بعصبية، وسأل: "هل أنت بخير؟ ماذا عن لسانك؟ دعني أتحقق من ذلك!"
فتح سونغ تشينغهان فمه وأخرج لسانه، قائلاً بلهجة مثيرة: "إنها ليست مشكلة كبيرة، أنا فقط ألعقها قليلاً."
تنهد وو داهو بارتياح عندما سمع ذلك ولاحظ أنه لم يظهر أي شيء سيئ، ولكن في الثواني التالية، وقع بصره على شفاه سونغ تشينغهان الوردية والعصيرية لفترة من الوقت.
لم يلاحظ سونغ تشينغهان شيئا بينما ظل يعبس وهو يومأ برأسه بشكل مُرضٍ، "هذا كل شيء. خذ كل هذه الفاكهة!"
توقف وو داهو في هذه اللحظة. لم يكن لديه كلمات ليقولها في النهاية، لكنه مشى مرة أخرى وقطف كل تلك الفاكهة الصفراء .
"هان..." قال وو داهو بينما كان يقطف الثمار.
وفي الوقت نفسه، كان سونغ تشينغهان يبحث بعناية في أماكن أخرى. لكنه قلب رأسه بعد سماع صوت وو داهو متسائلاً: "ماذا حدث؟"
يبدو أن وو داهو استغرق وقتا طويلا للتردد وتنظيم كلماته، ثم سأل الرجل بعد بضع ثوان: "كيف تعرف أن هذه الفاكهة صالحة للأكل؟ وعصا الحكة وتلك الكرات الثاقبة؟"
كان سونغ تشينغهان متشددًا في ذهنه، ولم يأخذ في الاعتبار أن وو داهو سيلاحظ التفاصيل.
يمكن إلقاء اللوم عليه في فقدان الذاكرة لعدم التعرف عليه وعائلته، ولكن بالنسبة للأشياء الصالحة للأكل، كيف يمكن أن يختلق عذرًا؟
أنت تقرأ
a Westerm doctor's happy farming Life
Historical Fictionالرواية صينية الإسم الكامل باللغة العربية : الحياة الزراعية السعيدة لطبيب غربي الوصف عندما يستيقظ سونغ تشينغهان، يجد نفسه قد انتقل إلى عالم آخر، و... حصل على كرة داخل بطنه. لقد اعتقد أن المالك الأصلي لهذه الهيئة قد ترك له فوضى كاملة وفاسدة . ولكن...