capter 7

238 23 15
                                    

7. أبي الأنثى في أقصى حدوده.

عند سماع صرخة سونغ تشينغهان، نظر وو داهو إليه في حالة ذهول، ناهيك عن سونغ شانمينغ. لقد مر وقت طويل قبل أن يستعيد ذكائه.

في ذاكرته، كان سونغ تشينغهان دائمًا حسن التصرف ومطيعًا لوالده وأبيه. على الرغم من أنه كان مزاجه سيئًا في بعض الأحيان، إلا أنه لم يفعل شيئًا مرفوضًا أبدًا. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها الرجل يصرخ بجنون ويتصرف بوقاحة.

هل كان تأثير فترة الحمل؟ لكنه لم يراه قط هكذا من قبل.

كان سونغ شانمينغ غاضبًا جدًا لدرجة أنه ارتجف في كل مكان. وأشار إلى سونغ تشينغهان وقال: "ابن الشيطان! ابن الشيطان! ألا تستمع لنفسك!"

على الرغم من أنه كان غاضبًا إلى حد ما من سونغ تشينغهان، إلا أنه بدا وكأنه يعترف بالهزيمة ويستعد للمغادرة.

على أي حال، كانت هذه الأرض الصالحة للزراعة قريبة جدًا من منزله، ولم يكن لديه الكثير من القلق بشأن هذه المسألة.

حدث شيء ما لسونغ تشينغهان فجأة، وأدار رأسه وسأل وو داهو، "هل الأراضي التي أعطيتها لهم أقرب إلى منزلنا؟"

أومأ وو داهو برأسه دون أن يفكر كثيرًا.

"هل القيمة متساوية تقريبًا؟ بالمقارنة مع هذه." سأل سونغ تشينغهان.

يبدو أن وو داهو كان على علم بما حاول سونغ تشينغهان القيام به، فنظر إليه بشعور عميق، وأجاب: "نعم!"

عند سماع ذلك، صرخ سونغ تشينغهان دون تفكير ثانٍ وأوقف حركة سونغ شانمينغ، "انتظر لحظة!"

بمجرد أن رفع سونغ شانمينغ الأدوات واستعد للذهاب، أدار رأسه وسخر قائلاً: "هل أنت نادم الآن؟ أعد لي سند الأرض، وسأعطيك فرصة لإلقاء نظرة على والدك الآخر !"

قال سونغ تشينغهان بوجه مبتسم: "سنستبدل الأرض من داهو بأرضك، وفي هذا الحل، سنستفيد كلانا."

كان سونغ شانمينغ مستعدًا حقًا لسماع ذلك، فوضع أدواته جانبًا وشمر عن سواعده، محاولًا الشجار مرة أخرى.

"حسنًا، لا تضغط على حظك أبدًا، أيتها العاهرة الصغيرة! مستحيل! لن أعطيك أبدًا شبرًا من الأرض حتى أموت! لا تعتقد حتى أن لديك شخصًا خلفك، يمكنك الصراخ في وجهي. أنا سأرد لوالدك الأنثوي ما فعلته هنا اليوم." صاح سونغ شانمينغ.

بعد الصراخ، حدق في سونغ تشينغهان مع ضغينة كاملة في عينيه، ثم التقط كل شيء وغادر.

a Westerm doctor's happy farming Life حيث تعيش القصص. اكتشف الآن