chapter 2

390 38 9
                                    

2-المكونات الغذائية الحديثة.

اتضح أن وو داهو لم يكن معتادًا على الشخير، ويبدو أنه ينام قليلاً. في كل مرة يستيقظ سونغ تشينغهان في منتصف الليل، كان يرى الرجل يحدق به بعينيه اللامعتين مفتوحتين، رغم ذلك كان الأمر غريبًا نوعًا ما.

بعد ليلة من التقلب، جاء صباح اليوم التالي و استيقظ سونغ تشينغهان من الجوع.

لقد أصبح من السهل جدًا أن يشعر بالجوع الآن، دون أن يعرف ما إذا كان ذلك بسبب حاجته إلى إطعام الطفل داخل بطنه أو بسبب النظام الغذائي الخالي من الزيوت.

لقد أراد من وو داهو أن يعد بعض الوجبات بنكهات أفضل، لكن بيئة المنزل، التي كانت في مستوى الفقر، فشلت في تحقيق هذا المطلب الفاخر.

بعد تناول الكعك المطهو ​​على البخار الذي أعده وو داهو، سأل متفاجئًا: "لماذا لا تأكل؟"

توقف وو داهو مؤقتًا، وتجنب عينيه وقال ببطء: "لقد أكلت بالفعل في وقت سابق".

كيف تناول وجبة الإفطار منذ أن استيقظوا تقريبًا في نفس الوقت وشاهده سونغ تشينغهان وهو ينهي عملية التبخير؟

كان سونغ تشينغهان منزعجًا بعض الشيء. لقد كان يعلم تمامًا مدى فظاعة أن تكون عضوًا في عائلة فقيرة نظرًا لتجربته في التغلب على الفقر من قبل.

بعد ملاحظة تعبيره، شعر وو داهو بالحرج قليلاً عند التفكير في تناول وجبة الإفطار أولاً. ومع ذلك، كان من الصعب عليه أن يشرح. لذلك قرر أن يخفض رأسه بصمت وحمل سلته المصنوعة من الخيزران واستعد لمغادرة الغرفة.

"إلى أين تذهب؟" سأل سونغ تشينغهان.

عندما رأى الرجل يخرج، سار على عجل بضع خطوات إلى الأمام، محاولًا متابعته.

نظر وو داهو إلى بطنه بعصبية وعبس قائلاً: "سأذهب لأجد بعض الطعام في الجبل، أما أنت فابق في المنزل."

لاحظ سونغ تشينغهان بصره ووجد أنه كان نوعًا من السخرية والإبهار.

من المؤكد أنه في كل البلدان التي تعض فيها الكلاب، يهتم الرجال بالأطفال بدلاً من أولئك الذين حملوهم وأنجبوهم.

لقد عرف الحقيقة المروعة لأنه شهد الكثير من الحالات المألوفة منذ وصوله إلى مهنة الطبيب في مجال أمراض النساء والتوليد. بمجرد أن التقى بامرأة حامل سقطت عن طريق الخطأ في المنزل وفقدت ولديها التوأم، لم يواسيها زوجها أبدًا على الإطلاق بل ألقى عليها اللوم على عدم البقاء في السرير في أوامره.

حسنًا، من المؤكد أن مصيرهم كان محكومًا عليه بالانتهاء لأن زوجها وجد عشيقًا في وقت قصير جدًا. والأدهى من ذلك أن المرأة فقدت التوأم، ولم تلوم زوجها بل نفسها، وقالت إنها كانت ستلد التوأم لو أخضعت للبقاء في السرير. يا لها من مأساة محلية.

a Westerm doctor's happy farming Life حيث تعيش القصص. اكتشف الآن