6- الأب البيولوجي المزعج
اتخذ سونغ تشينغهان بضع خطوات إلى الوراء بسبب الانزعاج. قال بصراحة: "آه، أعتقد أنني لن أحظى بعلاقة معك".
صر لين دافو على أسنانه، مصدومًا كما لو أنه أصيب بالبرق. ضغط شفتيه في خط وغادر بحزم.
طارده التوأم على عجل أثناء النظر إلى سونغ تشينغهان، مع ضوء من الرضا عن النفس في عيونهم.
تنهد سونغ تشينغهان، وشعر أن الأمر في قصر لين كان معقدًا للغاية.
وبينما كان على وشك خفض رأسه ليرى ما هي تلك القطع من الورق، دخل صوت منخفض مألوف إلى أذنيه.
"هل ندمت؟"
لقد فاجأ سونغ تشينغهان. عاد لينظر إلى وو داهو وسأل دون وعي: "لماذا أنت هنا؟"
لم يقل وو داهو كلمة واحدة، ولم يختف بعد الاحمرار على وجهه بسبب نقص الأكسجين بعد ممارسة التمارين الرياضية المكثفة.
لم يخبر سونغ تشينغهان بمدى اليأس الذي شعر به عندما عاد إلى المنزل ورأى الكلمات التي تركها سونغ على الأرض.
"أغادر إلى قصر لين."
كان سونغ تشينغهان يقول هذه الكلمات منذ أن تزوج من وو داهو. ولهذا السبب، دخل سونغ في إضراب عن الطعام لتوجيه تهديد. على الرغم من أنه بدا وكأنه أصبح شخصًا مختلفًا تمامًا منذ استيقاظه، إلا أنه لا يمكن لأحد أن يضمن أن ذلك لم يكن خدعة.
كما هو متوقع، عندما تمكن من الشعور بالارتياح، ذهب سونغ تشينغهان بعيدًا ولم يترك سوى جملة واحدة.
ما هو الشيء الجيد في قصر لين؟ ما هو الشيء الجيد في تشايلد لين؟
عندما رأى لين دافو الأنيق والمرتدي ملابس جيدة، أخيرًا كان لديه إجابة.
لا يمكن لأي رجل أن يرفض هذا النوع من الطفل من عائلة غنية ذات بشرة فاتحة، وشخصية طويلة، ووجه وسيم، أليس كذلك؟
تومض نظرة معقدة عبر عينيه وقال ببطء: "إذا ندمت على ذلك، فلا يزال لديك فرصة بعد الولادة".
لم يفهم سونغ تشينغهان ما تعنيه كلماته. لكن عندما رأى وو داهوا يستدير ويغادر، لم يتمكن سونغ تشينغهان إلا من التخلص من شكوكه وتبع وو بسرعة.
بينما كان وو داهو يستأجر العربة، أتيحت الفرصة لـسونغ تشينغهان أخيرًا للتحقق من قطع الورق القليلة في جيبه. بعد التعرف على كلمة.
"سند ملكية الأراضي الزراعية" على الورقة، أمسك بذراع وو داهو بحماس وقال: "لدينا أراضي زراعية!"
تجنب وو داهو يديه دون وعي. بعد رؤية الدهشة على وجهه، خفض وو رأسه ونظر إلى سند ملكية الأراضي الزراعية. توقف للحظة وقال بهدوء: "مهرك؟"
أنت تقرأ
a Westerm doctor's happy farming Life
Historical Fictionالرواية صينية الإسم الكامل باللغة العربية : الحياة الزراعية السعيدة لطبيب غربي الوصف عندما يستيقظ سونغ تشينغهان، يجد نفسه قد انتقل إلى عالم آخر، و... حصل على كرة داخل بطنه. لقد اعتقد أن المالك الأصلي لهذه الهيئة قد ترك له فوضى كاملة وفاسدة . ولكن...