5- أن تكون مؤطرا .
قال سونغ تشينغهان بعناية، "لا تعرض الجرح للماء أو للأشياء القذرة. من الأفضل أن تأكل العصيدة، ولا يمكنك تناول الأطعمة المحفزة مثل الفول السوداني."
بينما كان الصغير شياو يستمع للنصائح بتركيز شديد، لاحظ أن سونغ تشينغهان كان على وشك السقوط على الأرض، لذا لم يستطع إلا أن يتخذ خطوات قليلة للأمام وسأل: "ماذا حدث لك؟"
ظهرت الآثار اللاحقة لعدم تناول الغداء. لذا حاول سونغ تشينغهان إيقاف رغبته في التقيؤ، وذلك عبر وضع راحة يده على ثغره مبتلعا تلك العصارة الصفراء وهو يلوح بيديه "لا شيء.أنا سأعود الآن".
عندما رأى تشينغ الصغير أن وجه سونغ تشينغهان كان شاحبًا وظهره مبتلًا بالعرق، فتح فمه مريدا التحدث معه حول تقديم يد العون ومساعدته بالعودة إلى المنزل آمنا ومع ذلك، لسبب غير معروف، تراجع نحو الخلف وعيناه تنظران إلى جسد الرجل الحامل وهو يختفي أمام المنزل .
سونغ تشينغهان ترنح على الحائط ببطء طوال الطريق ويده حول بطنه وكان الناس في القرية يتوقفون ويحكمون عليه عبر إلقاء الإهانات والنظرات السيئة .
"أليس هذا هو الرجل الذي يُدعى "سونغذ... سونغ أيًا كان ، الذي خدع صغير عائلة لين؟"
"أوه، لا يهم ما هو اسمه اللعين؟ إنه رجل وقح.و معرفة اسمه هي إهانة لآذاننا!"
"أنا أشعر بالأسف على داهو. لقد نشأ مع خلفية سيئة وفقيرة لكن رغم هذا فقد سمعت أنه حصل مؤخرا على فرصة للنجاح ولكن سرعان ما أغراه هذا الثعلب. كيف يمكن أن يتخلى عن مستقبله العظيم بمبادرته الخاصة؟"
"..."
لقد استهلكت العملية الآن الكثير من الطاقة، مما أدى إلى ظهور أعراض أكثر شدة لانخفاض جوهر الدم لدى سونغ تشينغهان. أصبحت تلك الكلمات غير السارة القشة الأخيرة لسحق سونغ تشينغهان.
لكن يدًا كبيرة تموضعت حول خصره ممسكة به باحكام .
تمتم سونغ تشينغهان بإسم "داهو" حالما شعر به .
حمله وو داهو بقلق، وتفحص الحشد وقال بصوت منخفض: "ابتعدوا عن الطريق!"
لقد صدم جميع المتفرجين من عينيه الباردتين، وتركوا طريقا لهم. وبعد مغادرته، أصبح صوت المناقشة أعلى.
"انظر إلى سلوكه. الأشخاص الذين لا يعرفون الحقيقة قد يعتقدون أن الطفل الذي في بطن ذلك الرجل الأنثوي الثعلب هو طفله."
أنت تقرأ
a Westerm doctor's happy farming Life
Historical Fictionالرواية صينية الإسم الكامل باللغة العربية : الحياة الزراعية السعيدة لطبيب غربي الوصف عندما يستيقظ سونغ تشينغهان، يجد نفسه قد انتقل إلى عالم آخر، و... حصل على كرة داخل بطنه. لقد اعتقد أن المالك الأصلي لهذه الهيئة قد ترك له فوضى كاملة وفاسدة . ولكن...