8- درسبعد أن علمت ذلك، غرقت سو موي في الصمت لفترة طويلة.
في وقت لاحق، تنهد وقال بنبرة بطيئة، "هان، كان كل خطأي هو جعلك تعاني."
يبدو أن سو موي كان على استعداد لقول شيء صادم، وأصبح سونغ تشينغهان متوترًا في ذهنه.
"لو لم تحصل على هذا المظهر الساحر، لكان من المحتمل أن تحصل على حياة أفضل." قال سو موي.
عند سماع ذلك، لم يستطع سونغ تشينغهان إلا أن ينفجر ضاحكا. ولكن بما أنه رأى أن الرجل الذي أمامه عبس بجدية وكان بنظرة لمات حزن إلى حد ما، كان عليه أن يتوقف عن ضحكه غير المهذب قائلاً: "يا أبي، من فضلك لا تفكر بهذه الطريقة. إذا ولدت قبيحًا، فلن أحصل على أي شيء". وإذا قررت الزواج، فسيكون ذلك سببًا آخر للقلق، أليس كذلك؟"
فكر سو موي لبعض الوقت ووافق وهو يومئ برأسه إلى سونغ تشينغهان. وبعد أن نظر حوله إلى أثاث الغرفة، حزن مرة أخرى وتنهد قائلاً: "في ذلك الوقت عندما أراد والدك إخفاء الحقيقة، كنت معارضاً له. لكنه معيل الأسرة، لذا لم يكن لدي أي خيار. إذا تزوجت من وو داهو في البداية، لكان مصيرك أفضل، دون تدمير سمعتك وحياتك."
لقد كانت هذه أخبارًا صادمة جدًا لسونغ تشينغهان. مع العلم أن سو موي لم يكن متورطا في هذه المسألة، شعر بمزيد من الحميمية معه.
حسنًا، تلك كانت الحقيقة، لا يمكن لأحد أن يضع طفله في حياة أسوأ.
وقف سو مي فجأة وقال وهو يرتدي حذائه، "بما أنني بخير الآن، فقد حان الوقت بالنسبة لي للعودة. وإلا فإن والدك سيفقد أعصابه مرة أخرى."
أصبح وجه سونغ تشينغهان حامضا عند سماعه ذلك، فحاول الإمساك بيدي والده الأنثوي وأقنعه قائلاً: "لقد كدت تتعرض للضرب حتى الموت الليلة الماضية. لماذا تعود إلى مثل هذا المنزل؟ أود أن أقول أنك كنت محظوظًا في هذا الموقف، لأنني أستطيع أن أشعر بما عانيته وأنقذك في الوقت المناسب، ماذا لو لم أتمكن من الشعور بذلك في المرة القادمة؟
تنهد سو موي، وربت على يد إبنه لتهدئته ، وقال ببطء، "مهما كان الأمر، إنه منزلي. لن يكون من المنطقي أن يبقى رجل أنثوي في الخارج طوال الليل ولا يرغب في العودة إلى المنزل. حتى لو عشت معك، وسيظل الناس يثرثرون"
"أما بالنسبة لمسألة الضرب..." توقف لحظة ثم تابع قائلا: "حسنا، هذا هو مصيري الذي لا أستطيع رفضه. ولكن بما أنه ضربني بشدة الليلة الماضية، فإنه سيستغرق فترة طويلة مؤقتًا لضربي في المستقبل. لا تقلق علي."
لم يستطع سونغ تشينغهان أن يفهم وقال بغضب: "لماذا تهتم كثيرًا بالقيل والقال من الغرباء؟ طالما أنك على استعداد لذلك، يمكنك العيش هنا إلى الأبد. لن تخسر، بل ستستفيد من ترك ذلك الأهوج !و في أسوأ الأحوال، من الأفضل أن تجد شريكا آخرت!"
أنت تقرأ
a Westerm doctor's happy farming Life
Historical Fictionالرواية صينية الإسم الكامل باللغة العربية : الحياة الزراعية السعيدة لطبيب غربي الوصف عندما يستيقظ سونغ تشينغهان، يجد نفسه قد انتقل إلى عالم آخر، و... حصل على كرة داخل بطنه. لقد اعتقد أن المالك الأصلي لهذه الهيئة قد ترك له فوضى كاملة وفاسدة . ولكن...