chapter 4

331 29 12
                                    

4-الإنقاذ

في الظلام، فرك سونغ تشينغهان وجهه متسائلا ألم يكن يمتلك عينان وأنف وفم واحد مثل الآخرين؟ فما العلاقة بينه وبين الجمال؟

بعد الدردشة لفترة من الوقت، شعر سونغ تشينغهان بالنعاس قليلاً بسبب الحمل فوضع رأسه على السرير و وقع بالنوم سريعا .

كان ذلك في اليوم التالي عندما فتح عينيه بينما غادر وو داهو الغرفة بالفعل، تاركًا وراءه القش واللحاف القطني مرتبا ونظيفًا.

شعر سونغ تشينغهان بالرضا في تفكيره، " الرفيق في هذه الغرفة ليس سيئًا. على الرغم من أن المنزل ليس من هذا النوع من المنازل الضخمة قديما، إلا أنه نظيف دائمًا. حتى الملابس التي يرتديها قديمة، ولكن لا يبدو أنها متسخة أبدًا. ".

طرقات قوية على الباب صدرت في اللحظة التي كان فيها سونغ تشينغهان يسير نحو المطبخ لتناول البطاطا الصينية التي كانت لا تزال دافئة.

"الأخ داهو؟ هل أنت هنا يا أخي داهو؟" جاء صوت شاب من الخارج.

تردد سونغ تشينغهان لبعض الوقت ولم يصدر أي صوت.

على أية حال، وو داهو لم يكن هنا. وكان من غير المجدي بالنسبة له أن يفتح الباب.

و لأنه لم يستجب أحد على الإطلاق، خفض الشخص الموجود بالخارج صوته وقال: "إذاً سأضعه هنا. عندما يعود الأخ داهو، يجب أن يراه."

هل كان أحد يوصل شيئاً هنا؟ مد سونغ تشينغهان يده وفتح الباب.

عندما فتح الباب، كان من الواضح أن سونغ تشينغهان يشعر بنوبة من العداء منذ أن تواصل بالعين مع الرجل من الخارج.

"حسنًا، هل أنت الرجل الأنثوي الذي لا يشعر بالخجل على الإطلاق؟" صاح الرجل الذي أمسك بسلة الخيزران في يده وعبس بغضب.

نظر سونغ تشينغهان إلى الرجل الذي أمامه لأعلى ولأسفل، وتمتم في ذهنه، "آه آه، يا له من فتى وسيم ، انظر إلى تلك الشفاه الوردية والأسنان شديدة البياض."

ومع ذلك، لم يكن سونغ تشينغهان معتادًا على مثل هذا العداء. اعتاد أن يرى هذا النوع من الوجه على الإناث.

ولم يكن الأمر غريبًا بالنسبة له، فقد حصل على الرجل الذي كان عاشق أحلام العديد من الفتيات.

بعد تحليل الوضع، ابتسم سونغ تشينغهان وقال بهدوء: "نعم، قد أكون أنا الشخص المناسب. أنا الكنز الوحيد لعائلة هذا المنزل".

لم يكن يعرف سبب رغبته في إثارة غضب هذا الشاب بقول هذا النوع من الكلمات للتباهي. ومع ذلك، فقد انزعج إلى حد ما عندما وجد أن الرجل المخدر والبطيء سيجذب إعجاب الآخرين.

لقد أربكته الحقيقة لدرجة أن شخصًا ما قد يرغب في القتال ضده من أجل مثل هذا الرجل الفقير ذو البشرة المسمرة والعضلات ضخمة.

a Westerm doctor's happy farming Life حيث تعيش القصص. اكتشف الآن