chapter 12

249 15 14
                                    

12 - تجاهل النصيحة.

أدار وو داهو رأسه وحدق في الغابة الشاسعة وتنهد بتعجب قائلاً: "ليس لدي أي فكرة عن حجم الجبل، ولكن بالنسبة للنمر... فلا بد أن يكون هناك بعض منه."

صُدم سونغ تشينغهان وسأل: "هل رأيت أي شيء من قبل؟"

هز وو داهو رأسه، وبدا وكأنه يتذكر بعض الشيء. ثم قال بنبرة حزينة: "لقد إصطاد والدي نمرًا واحدًا هنا من قبل. وكان ذلك التاريخ هو اليوم الذي ولدت فيه، ولهذا السبب حصلت على اسمي "داهو"." ( وهو يمثل النمر باللغة الصينية)

لاحظ سونغ تشينغهان أن وو داهو لم يكن مستعدًا للانغماس في الذكريات، فأغلق فمه ولم يسأل شيئًا.

في الواقع، كان أيضًا فضوليًا بعض الشيء بشأن خلفية وو داهو. عندما أهانه الناس في القرية، كانوا يسيئون أيضًا إلى والده الأنثوي لفظيًا. لم يكن يعرف لماذا يحكم الناس على والده باعتباره رجلاً يتمتع " بسمعة طيبة".

ومع ذلك، لم يكن لديه بعد علاقة جيدة مع وو داهو في الوقت الحالي حتى يتمكن من طلب شيء يثير ماضيه الذي لا يُذكر.

و إذا فعل ذلك، فمن المحتمل أن تكون هناك حرب باردة مروعة في انتظارهم.

لقد خطرت تخمينات الاضطراب منذ فترة طويلة في ذهن سونغ تشينغهان على طول الطريق.

 دخل وو داهوا المنزل لتنظيف الخلية بينما قام سونغ تشينغهان بغسل عقدة الإليسيوم ووضعها في زاوية الفناء لتجف بأشعة الشمس الحارة .

بعد الانتهاء من فاكهة الإليسيوم، أخرج فاكهة فروكتوس مومورديكاي الطازجة، وقطعها إلى نصفين، ووضعها في الوعاء لغليها بالماء، وبعد ذلك سكب الشاي النهائي في وعاء ليبرد.

بحلول الوقت الذي حضر فيه الشاي ، كان وو داهو قد انتهى بالفعل من تنظيف الخلية.

قدم سونغ تشينغهان الشاي المصنوع من فروكتوس مومورديكاي ذو الرائحة الطيبة لوو داهو الذي لم يتردد حتى في شربه بالكامل. 

أشرقت عينا الرجل وهو يرتشف قائلا: "إنها حقا تروي عطشي!"

احتسى سونغ تشينغهان الشاي بابتسامة سعيدة جدًا لسماع كلمات وو داهو، التي جعلته يشعر بفخر نيل المديح من الرجل دون الحاجة إلى سماع العبارة ، فالإبتسامة والإعجاب الصادق بصنعه فقط كانت كافية لقلبه وأكثر كي يشعر بدفئ الإحساس الذي قدمه له .

بعد الانتهاء من تناول الشاي، نظر إلى الأرض دون وعي ووجد بعض الديدان البيضاء الكبيرة والسمينة تتلوى في الوعاء. لم يستطع إلا أن يخاف ويختبئ خلف وو داهو ويصرخ ويصرخ: "شرانق النحل!"(صغار النحل أو بيوضها التي لازلت في طور التكون وهي داخل الشرانق )

أمسك وو داهو خصره بعناية وقال بشكل مفاجئ: "ألم تكن تعرف؟ لماذا لا تزال خائفًا منه؟

سعل سونغ تشينغهان جافًا لكنه حاول بعد ذلك إخفاء مشاعره وقال: "لم أقل إنني خائف من ذلك؟ لقد كنت متفاجئًا بعض الشيء، وليس خائفًا!" 

a Westerm doctor's happy farming Life حيث تعيش القصص. اكتشف الآن