chapter 13

349 26 6
                                    

وقف والد لايفو جانبًا وهو يتذمر بسبب توبيخ سونغ تشينغهان له "إذا لم يكن الإبن الضال لعائلة سونغ هو السبب، فكيف سيصاب زوير بجرح في بطنه؟ هذا اللقيط أراد قتلك. لماذا طلبت منه أن يأتي؟"

تجاهل سونغ تشينغهان تمامًا الهراء الذي قاله هذا الرجل العجوز المليء بالأفكار القديمة وفحص بعناية مدى الجرح في بطن زوير.

رأى زوير كيف تحمل الدكتور سونغ كم الإهانات التي يتلقاها من والد زوجه وبسبب الخجل لم يستطع إلا الرد والصراخ عليه كي يتوقف"إذا لم يكن الطبيب سونغ هو من أحدث ثقبًا في بطني، لكنت قد مت مع طفلي! لن أسمح لك أبدًا أن تقول مثل هذه الكلمات لإهانته."

صمت والد لايفو الأنثوي عن التذمر بعد أن تم توبيخه من قبل زوير وقف هناك دون حيلة مع فم مغلق وعينين تتطايران من الحقد والكره ألقاها على الإثنين ومن ثم غادر الغرفة مع وجه ذو لون أحمر من الغضب .

لم يمض وقت طويل حتى جاء لايفو بزجاجة من المشروبات الكحولية عالية الجودة والقطن النظيف الذي تم استعارته للتو من أحد الجيران. لقد شعر بغرابة إلى حد ما لأن والده الأنثوي لم يكن في الغرفة في الوقت الحالي. ومع ذلك، كان يعرف بالضبط كيف سيتصرف وسيتحدث بكلام سيبدو مزعجًا ومبتذلاً. لذا إعتقد أنه للأفضل أن والده لم يبقى هنا.

قام بتسليم الأغراض إلى سونغ تشينغهان وقال بعصبية، "دكتور سونغ، هذه هي الأغراض."

طلب سونغ تشينغهان من لايفو أن يسكب الخمر لتعقيم يديه. ومن ثم قام بنقع القطن بالخمر وقام بعناية بتطهير الحافة الخارجية للجرح المتقرح.

وبعد مسح الحافة الخارجية للجرح، أخذ قطعة أخرى من القطن ونقعها في الخمر ثم أزال بسرعة البثرات الموجودة على جرح زوير وتركها نظيفة.

عندما رأى لايفو أن الجرح أصبح نظيفًا على الفور، تنهد بارتياح وسأل بصوت منخفض، "دكتور سونغ، هل انتهى الأمر؟"

عند سماع ذلك، سخر سونغ تشينغهان، ورفع جفنيه واستمر في إصدار الأمر، "اغلي بعض الماء لي، وأضف بعض الأملاح إليه بحجم كوب صغير وأحضره لي باستخدام الشاش النظيف!"

أصبح لايفو أكثر توتراً عند سماعه للأوامر، فخرج على عجل وتصرف وفقًا لمتطلبات الطبيب سونغ.

بعد أن شعر زوير براحة أكبر بعد تنظيف البثرات، إستعاد رباطة جأشه وأعرب عن امتنانه الصادق لسونغ تشينغهان، قائلاً: "دكتور سونغ، هذا لطف منك. أنا مدين لك بحياتي!"

حالما رأى سونغ تشينغهان آثار الألم على وجه مريضه مع بعض الآهات أثناء تنظيف جرحه حاول مواساته بصبر أثناء عمله بتعبير لطيف قائلا له "ستكون بخير. لا تذكر حتى مسألة أنك تدين لي بحياتك..... فهذا عملي يا زوير ثم ألم تقل أنك تريد الإعتناء ببورا الخاص بك مع لايفو ؟ فقط انتظر بضعة أيام أخرى حتى يتعافى الجرح، وستكون بخير بعد ذلك. "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 31 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

a Westerm doctor's happy farming Life حيث تعيش القصص. اكتشف الآن