chapter 10

213 24 7
                                    

10-  إعادة التعارف

"سأبذل قصارى جهدي. ولكن بالنسبة لبقية العواقب، دعونا نرى ما إذا كان سيتم تنفيذه على أساس صلواتهم إلى الرب!"

كان هناك وضع فوضوي خارج الباب، وكان الخدم جميعا في حالة من الفوضى. امتثل البعض لسونغ تشينغهان بينما لم يفعل الآخرون. ومع ذلك، بينما كان زوج زهير يزأر بغضب، ويصرخ: "امتثل لطلبه. إذا لم يتمكن زهير من تجاوز الأمر، فسأجعله مدفونًا بالأرض !"

مع إرتعاش جسد سونغ تشينغهان، أصبح شياو تشينغ مضطربًا للغاية عند سماع الكلمات.

الدفن؟ ماذا يستطيع أن يفعل؟ هل سيتم قتل سونغ تشينغهان؟

وو داهو! خطر ببال شياو تشينغ اسم زوج سونغ تشينغهان فجأة. رفع رأسه وخرج من القصر بهدف البحث عن العائل.

لكن كلما زاد قلقه، كان من الأسهل إهمال الأماكن الواضحة. وفي المرة الثالثة التي تجاوز فيها القرية، لاحظ أخيرًا الحقل القريب.

لقد كان وو داهو يقوم بإزالة آخر قطعة من العشب. تمامًا كما كان على وشك قلب الأرض، ظهر شياو تشينغ أمامه في وجه القلق، وكاد ينقض عليه.

قام وو داهو بحركة مراوغة وسأل بنبرة هادئة قائلاً: "ما الأمر؟"

أمسك شياو تشينغ بركبتيه وقال في نفس متسارع باستمرار، "سونغ، سونغ تشينغهان، سوف يُقتل ويدفن بالأرض !"

لقد صدم وو داهو عندما سمع ذلك. فحمل المعزقة بغضب، وسأل بغضب: "من يجرؤ؟ أرشدني إلى الطريق!"

بدأ شياو تشينغ، الرجل المثير للشفقة الذي لم يكن لديه الوقت لتهدئة أنفاسه، في الركض مرة أخرى وقيادة الطريق إلى وو داهو. عندما وصلوا إلى منزل زهير، لم يتمكن من الوقوف بصعوبة ولكنه انحنى على الحائط.

لقد مرت نصف ساعة من الوقت بسرعة. عندما حصل سونغ تشينغهان على ما أعدوه، استخدم الكحول لتطهير جميع الأشياء التي يجب تطبيقها في هذه العملية. التقط مقصًا وقاس بطن زوير وسأل: "هل طول نصف الإصبع طويل بما يكفي؟"

كان القابل خائفًا من إشراك نفسه في رؤية هذا المشهد للعملية الجاهزة للتشغيل، لكن لم يكن لديه خيار الآن لأنه كان على نفس القارب مع سونغ تشينغهان في هذه اللحظة، ولم يكن لديه أي طريقة ليقول لا أو يتراجع. ابتلع قليلاً وأومأ برأسه وحثه قائلاً: "شيء من هذا القبيل. دعنا نجرب أولاً."

أعطاه سونغ تشينغهان نظرة باردة، مما جعله لا يجرؤ حتى على التنفس.

ماذا كان يقصد بشيء كهذا؟ جرب حظك؟ لم يكن زوير فأر مختبر، بل كان رجلاً حيًا حقيقيًا، ومن المحتمل أن يؤدي القياس الخاطئ إلى إرساله مباشرة إلى الموت!

ونظرًا لأن القابل لم يكن شخصًا موثوقًا به، فقد هدأ وقام بالحساب بعناية. ثم قام بقطع جلد بطن زوير بشكل حاسم بطول إصبع الخنصر.

a Westerm doctor's happy farming Life حيث تعيش القصص. اكتشف الآن