9- إنقاذ آخر
كانت نوبة من الضوضاء تطرق الباب، استيقظ سونغ تشينغهان من قيلولته، وسأل من أمام الباب بنبرة تنبيه، "من هناك؟"
"..إنه أنا... شياو تشينغ." أجاب الرجل في الخارج.
عند سماع ذلك، فتح سونغ تشينغهان الباب ونظر إلى الرجل خارج الباب، الذي كان يقرص زاوية ملابسه، وعبس وسأل: "هل أتيت إلى هنا من أجل وو داهو مرة أخرى؟"
هزت يونغ تشينغ رأسها في الرد على سؤال سونغ تشينغهان، ثم سلم السلة في يده وهمس، "لقد كان والدي الأنثوي أفضل هذه الأيام، يريد مني أن آتي لإظهار امتناننا."
نظر سونغ تشينغهان إلى السلة المليئة بحبوب الصويا وستة بيضات في الأعلى.
لم يظهر أي تردد وأخذ الهدية بين يديه دون تفكير ثانٍ، وفي اللحظة التي لاحظ فيها أن شياو تشينغ على وشك المغادرة، فكر للحظة واعتبر أنه ليس من الجيد له قبول الهدية دون تفكير. ردًا على ذلك، تحدث إلى شياو تشينغ قائلاً: "انتظر، سوف آتي معك وأقوم بزيارة لعائلتك."
ما قاله سونغ تشينغهان كان بالتأكيد مطابقًا لفكرة شياو تشينغ، لقد كان محرجًا من التحدث بها بمجرد أن أخذ سونغ تشينغهان الهدية بهذه السرعة.
ولم يكونوا في عجلة من أمرهم هذه المرة. ساروا على طول الطريق ببطء، ولم ينطق أي منهم بكلمة واحدة إلى الأمام.
أخيرًا وقع الأمر على عاتق شياو تشينغ الذي كسر حالة الجليد ولم يستطع تحمل الصمت، وسأل في فضوله، "بالحديث عن أدوات خياطة الجرح، كيف تعرف تقنية ذلك؟ هل هو علاج طبي مبتكر من المدينة ؟"
في مواجهة السؤال الذي لن يواجهه أبدًا في العالم الحديث، كان على سونغ تشينغهان أن يجد عذرًا لشرحه الآن. بخلاف ذلك، سيكون من الصعب توضيح الأمور، لذا أومأ برأسه فقط لإظهار موافقته على رأي شياو تشينغ.
أراد يونغ تشينغ فقط أن يمدح الناس من المدن على التقنية المتقدمة، ولكن معتقدًا أن سونغ تشينغهان أُجبر من قبل سكان المدينة على العيش في القرية، لم يجرؤ على ذكر أي تفاصيل عنها، بخصوص ذلك سيكون مؤلمًا له مرة أخرى. لكنه غير الكلمات بمعاني أخرى قائلاً: "يا إلهي! كم أنت مثير للإعجاب! فلا عجب أن يتزوجك الأخ داهو".
ومع تراجع الصوت، حل صمت مروع وبطيء آخر على الاثنين مرة أخرى. ألقى شياو تشينغ باللوم على نفسه لكونه غبيًا عندما ذكر شيئًا كهذا. لم يكن أحد يعلم أن الشخص الذي أراد سونغ تشينغهان الزواج منه حقًا هو لين دافو؟ لم يكن لدى سونغ تشينغهان أي شعور تجاه وو داهو.
أومأ سونغ تشينغهان برأسه وأجاب بنبرة جادة قائلاً: "حسنًا، أنا مثير للإعجاب جدًا بالزواج من وو داهو."
عند سماع ذلك، بدا أن شياو تشينغ قد تذوق الطعم الحامض للكلماته ، بينما برزت الغيرة من العدم في قلبه.
أنت تقرأ
a Westerm doctor's happy farming Life
Historical Fictionالرواية صينية الإسم الكامل باللغة العربية : الحياة الزراعية السعيدة لطبيب غربي الوصف عندما يستيقظ سونغ تشينغهان، يجد نفسه قد انتقل إلى عالم آخر، و... حصل على كرة داخل بطنه. لقد اعتقد أن المالك الأصلي لهذه الهيئة قد ترك له فوضى كاملة وفاسدة . ولكن...